تحميل لعبة دومينو 2022

لعبة دومينو تعد واحدة من الأفضل التي يتهافت عليها ملايين الأشخاص لأنها من الألعاب المميزة والتي تناسب جميع الأعمار، كما أنها من الألعاب المجانية المتاحة لهواتف الاندرويد على متجر جوجل بلاي وأيضًا متاحة مجانًا على هواتف الايفون فهي متوفرة على متجر اب ستور، والجدير بالذكر سهولة لعبها لأنها تدعم اللغة العربية، ويمكنك لعبها إذا كنت مبتدأ أو محترف حيث يوجد بها مجموعة من المستويات يمكنك لعبها للوصول لمستوي الاحتراف.

وليس هذا فحسب ولكن عند تحميل لعبة الدومينو لا يتطلب منك دفع أي رسوم اشتراك على الرغم من وجود العديد من أوضاع اللعبة المميزة والتي تستطيع اختيارها بمجرد فتح اللعبة على هاتفك، كما أن اللعبة لا تتطلب منك بيانات للتسجيل فيها، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على اهم المعلومات التقنية حول دومينو وأيضًا خطوات تحميلها ومميزات اللعبة وعيوبها فقط تابعونا خلال السطور التالية.

نبذة مختصرة عن ضومنة

لعبة دومينو لعبة بسيطة جدًا من الألعاب التي تم انتاجها عام 2018 لكي تناسب جميع الأعمار، كما حرصت شركة loop games على تطوير اللعبة وجعلها تدعم جميع انظمة تشغيل هواتف الاندرويد وهواتف الأيفون، كما حرصت الشركة المطورة على جعلها لعبة مجانية يمكن لجميع الأعمار قضاء أوقات ممتعة معها كل ما عليك فعله تحميل لعبة الدومينو للمحترفين على هاتفك والاستمتاع بجميع مزايا اللعبة على هاتفك.

هذا بجانب أن اللعبة وصل عدد تحميلاتها إلى 50 مليون شخص من جميع الأعمار، وأكثر ما يميز لعبة ضومنة أن مساحتها صغيرة ولا تتعدى 28 ميجا بايت وبالتالي يمكن تحميل لعبة الدومينو على أي من اصدارات الهواتف الذكية القديمة والحديثة، والجدير بالذكر أنه يوجد به مجموعة من الأنماط المميزة التي يمكن للاعبين اختيار منها ما يريدون، وقد تضم اللعبة مجموعة من الخلفيات المتاحة عند تجميع العملات عند كسب الجوالات المختلفة مع اللاعبين.

وقد تعتبر هذه اللعبة من الألعاب متعددة اللاعبين حيث يمكنك اللعب بفريق مميز من الأصدقاء ويمكنك اللعب بمفردك، وإذا كنت مبتدأ أو محترف يمكنك لعبها بسهولة ويسر حيث يوجد ارشادات مرئية تساعدك بداخل اللعبة لكي تفوز في الجوالات المتعددة، ويوجد عدة جوالات يمكنك الحصول منها على عملات رقمية ولكن لابد من الفوز على الخصم ولكن لابد من اختيار دومينو مناسب لكي لا تخسر الجوالة وتحافظ على تقدمك في مستويات اللعبة.

كيفية تحميل لعبة دومينو لهواتف الاندرويد 2022

لعبة الدومينو متوفرة على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميلها بسهولة بعد تنفيذ الخطوات التالية:

  • رابط تحميل اللعبة المباشر متوفر اسفل المقال قم بالضغط عليه لتحويلك لصفحة اللعبة على متجر جوجل بلاي.
  • ومن ثم اضغط على الكلمة المثبتة بجانب اللعبة على الصفحة لكي تتمكن من تحميلها بعد عدة دقائق، انتظر هذه الدقائق وسوف تحصل عليها على هاتفك.
  • وبعد ذلك يمكنك النقر على أيقونة اللعبة للاستمتاع بها وقضاء معها أوقات مميزة.

يمكنك قراءة المزيد: تحميل لعبة الدعسوقة والقط الاسود لهواتف الاندرويد وهواتف الايفون

كيفية تحميل لعبة الدومينو للمحترفين لهواتف الايفون

لعبة الضومنة من الألعاب التي نالت إعجاب الملايين لذا يبحث الكثيرين عن طريقة تحميلها على هواتفهم الذكية، إليكم هذه الخطوات:

  • قم بالنقر على رابط لعبة الضومنة التي قمنا بإضافته بداخل المقال ومن ثم يتم تحويلك مباشرة على صفحة اللعبة المتوفر بمتجر اب ستور.
  • وبعد ذلك قم بالنقر على كلمة تحميل اللعبة للحصول عليها على الفور على هاتفك ولعبها بسهولة ويسر.

شرح طريقة اللعب

اللعبة بسيط جدًا فهي تحتوى على قطع الدومينو المميزة التي تم توزيعها للطرفين وتبدأ الجولة بتوزيع أحد الطرفين لقطعة الدومينو ويبدأ الطرف الثاني بوضع القطعة التي تناسب القطع الموجودة على الطاولة، بعد تقديم القطعة المناسبة من طرفك يبدأ الطرف الأخر باختيار قطعة الدومينو التي تناسب قطع الدومينو الموجودة على الطاولة وفي حالة لا يوجد أي قطع لديك تناسب الطاولة يتم أخذ قطع أخرى يتم اختيارها من القطع الإضافية وعند توزيع كل القطع لديك تكون قد فزت بالجولة ولكن إذا لم تتمكن من توزيعها والطرف الأخر قد قام بتوزيع جميع القطع لديه تكون قد خسرت هذه الجولة وعليك البدأ بجولة جديدة، كل جولة جديدة تفوز بها يتم حصولك على العديد من العملات الرقمية، وتزداد الجولات صعوبة عليك لذا يفضل أن تتوخي الحذر والعب بتركيز لكي تفوز دائمًا في الجوالات المتنوعة.

خصائص لعبة دومينو

دومينو من الألعاب المسلية ولكن لابد من معرفة خصائصها لكي تتمكن من التعامل معها بإحترافية حتى إذا كنت مبتدأ ولا تعرف كيفية لعبها فقط تابعوا السطور التالية:

Leaderboard

- الإعلانات -

يمكنك معرفة الجوائز التي تم الحصول عليها وترتيبك بداخل اللعبة وأيضًا المستوى التي تم الوصول إليه بعد الفوز في الجوالات المتعددة.

Team

يمكنك اختيار فريقك وتسميته من خلال اختيار هذه الخاصية بداخل اللعبة ثم الضغط على كلمة موافق.

تصميم

يمكنك تغير شكل ولون اللعبة بسهولة ويسر ولكن لابد من الحصول على عملات معدنية، كما يمكنك اختيار تصميم جديد للدومينو ولكن أيضًا لابد من توافر عملات معدنية بداخل اللعبة.

الاعدادات

  • تستطيع تحرير اسم المستخدم الخاص بك واختيار الاسم المناسب لك.
  • إمكانية تفعيل موسيقى اللعبة أو إيقافها كما تريد.
  • يمكنك إيقاف الصوت وتفعيله بسهولة ويسر فقط قم بالضغط على أيقونة الصوت المتوفرة بداخل الاعدادات.

أنماط لعبة دومينو الاصدار الأخير للاندرويد 2022

يوجد ثلاث أنماط للعبة يمكنك اختيار منها النمط الذي ترغب في تحدى الخصم من خلاله، إليكم بالتفصل هذه الأنماط لاختيار النمط المناسب لك:

  • دومينو السحب: يتم الضغط فقط على قطعة الدومينو الموجودة أمامك وسوف يقوم الكمبيوتر باختيار مكان وضعها على الطاولة والتي تناسب باقي قطع الدومينو الأخرى، وتجد العديد من قطع الدومينو الإضافية.

  • دومينو الحواجز: هنا تقوم أمامك خصم واحد أيضًا ولكن تقوم بسحب قطع الدومينو لوضعها في المكان المناسب لك وأيضًا يكون متوافق مع قطع الدومينو الأخرى الموجودة على الطاولة، ويمكنك الفوز بسهولة على خصمك إذا قمت باختيار القطع المناسبة للعب.

  • دومينو الخمسات: هنا تجد أن نقاط مكسبك تصل إلى خمس أضعاف وقد تتضاف إلى 10 أضعاف وأكثر، عليك أن تلعب إحترافية لكي لا يصل مكسب للخصم وأيضًا تعتمد اللعبة على حسب قطع الدومينو ولكن يمكنك وضعها في أي موقع بداخل الطاولة تكون متوافقة مع الدومينو الموجود.

مميزات اللعبة

  • لعبة دومينو متاحة لهواتف الاندرويد والأيفون مجانًا.
  • مساحة اللعبة صغيرة ومناسبة للهواتف الذكية بجميع اصداراتها.
  • تدعم اللعبة اللغة العربية.
  • يمكنك كتابة اسم مناسب لك.
  • يوجد أنماط عديدة للعب يمكنك اختيار منها ما تريد.
  • إمكانية اللعب بفريقك المفضل.
  • يوجد العديد من الجوالات والمستويات التي تساعدك على كسب العملات المعدنية بسهولة ويسر.
  • يمكنك تشغيل اللعبة بدون انترنت.
  • تستطيع لعبها بسهولة من خلال العديد من الارشادات المرئية الموجودة باللعبة.
  • اللعبة سهلة ومناسبة لجميع الأعمار.

عيوب لعبة الضومنة

على الرغم من مزايا اللعبة الكثيرة إلا أن بها عيبًا واحدًا وقد ينفر منه ملايين الأشخاص وهو ظهور إعلانات كثيرة أثناء عملية اللعب مما يجعل اللعبة مملة جدًا بالنسبة للكثيرين.

- الإعلانات -

 

أضف تعليق