لعبة بليزارد و ESL FACEIT تُعلنان عن شراكة حصرية تستمر لعدة سنوات في مجال الرياضات الإلكترونية

شراكة بين Blizzard Entertainment وEFG لإطلاق OWCS

مرحبًا بكم في هذا المقال الذي يتحدث عن المرحلة المتقدمة من الرياضات الإلكترونية للعبة سلسلة أبطال Overwatch (OWCS)، والتي تم الإعلان عنها بالتعاون بين شركة Blizzard Entertainment ومجموعة EFG. وتهدف هذه الشراكة لإطلاق منصة عالمية مفتوحة للرياضات الإلكترونية مستدامة، مما يمثل مرحلة انتقالية في تاريخ لعبة Blizzard. وهذه المنصة ستكون مفتوحة للاعبين في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا.

إعلانات

EFG كشريك رئيسي لـ OWCS

ومن خلال هذه الشراكة المباركة، ستستفيد شركة Blizzard Entertainment من مجموعة مزايا EFG التي ستعمل كمشغل رئيسي لـ OWCS، وذلك لإنشاء مجتمع افتراضي مفتوح مميز بالتنافسية والشمول والاستدامة.

تصريحات المسؤولين

علّق جاريد نيوس، المنتج التنفيذي للعبة Overwatch 2، بقوله: “تتأثر الألعاب التنافسية مثل Overwatch 2 طرداً مع ازدهار مشهد الرياضات الإلكترونية، ونحن في غاية الحماسة لدخول المرحلة التالية من الامتياز مع مجموعة EFG”.

من جانبه، قال كريج ليفين، الرئيس التنفيذي المشارك لمجموعة ESL FACEIT: “إن تعاون EFG مع Blizzard Entertainment على إطلاق الحقبة الجديدة من Overwatch مع الحفاظ على ارتباط روادها وشغفهم باللعبة، يساهم في تعزيز مكانتنا لإنشاء تجربة عالمية مؤثرة على منصة FACEIT وفي مهرجانات DreamHack الرقمية”.

المستقبل الواعد

EFG ستتولى مهمة تشغيل سلسلة Overwatch في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا الشمالية، في حين ستعمل منصة OWCS في آسيا تحت إشراف WDG، شركة الرائدة في تنظيم بطولات الرياضات الإلكترونية.

ختام الفعاليات في مهرجانات DreamHack

تحتضن OWCS بطولتين في عام 2024 يستضيفهما DreamHack، حيث يتوجه ثمانية من أفضل الفرق في العالم إلى دالاس من 31 مايو إلى 2 يونيو للمشاركة في البطولة ثنائية الإقصاء DreamHack Dallas Major. وفي وقت لاحق من العام، ستجرى النهائيات العالمية في ستوكهولم السويد من 22 إلى 24 نوفمبر، لخوض أول مسابقة مباشرة يتم عقدها في أوروبا منذ أكثر من خمس سنوات على المستوى الأول من Overwatch.

منصة FACEIT المفتوحة والمستدامة للعبة Overwatch 2

توفر FACEIT، المنصة الرائدة عالمياً للألعاب الإلكترونية التنافسية، منصة مفتوحة لجميع اللاعبين في مجتمع Overwatch 2. كما ستدعم المنصة منظمي البطولات وقادة المجتمع ممن يسعون إلى ابتكار مسابقات خارجية وتجارب مجتمعية ملهمة.

أعلنت شركة Blizzard Entertainment عن شراكة مع مجموعة ESL FACEIT (EFG) للاطلاق المرحلة المتقدمة من الرياضات الإلكترونية للعبة Overwatch. وستكون المنصة مفتوحة للاعبين في جميع أنحاء العالم. كما ستقوم EFG بتشغيل سلسلة Overwatch في مناطق محددة وستستضيف بطولتين في عام 2024 في DreamHack. وستوفر FACEIT منصة مفتوحة لجميع اللاعبين في مجتمع Overwatch 2.

إعلانات