لعبة الديناصور وكيفية تحميل لعبة Dino T-Rex للاندرويد والايفون

هناك الكثير ممن يحبون الألعاب المختلفة والمثيرة بنفس الوقت، حيث تجد الملايين حول العالم يفضلون لعبة الديناصور Dino T-Rex رغم بساطتها، وذلك لما تحمله من أجواء مختلفة من المتعة، ومن خلال ذلك قام مطورو الألعاب بتقديم ألعاب مختلفة تنتمي لهذا النوع، إذا كنت ترغب بخوض تجربة جديدة لا مانع من التعرف أكثر على التطبيق ومن ثم تحميله.

لعبة الديناصور Dino T-Rex

هل قمت بلعب شيء ما من قبل عندما انقطع الإنترنت على متصفح جوجل كروم؟، بالتأكيد نعم فمن منا لم يقم بلعب Dino T-Rex  وهي لعبة الديناصور الذي يكبر كلما مر عليه الوقت.

مع تجنب أي شيء يمكن أن يأتي أمامه وإلا سوف يموت، فكل ما عليك هو لمس الشاشة للقفز من أعلى أو أسفل.

وإذا خسرت بها عليك البدء من نقطة البداية، وعند الاستمرار يمكنك إضافة بعض العناصر لتتمكن من الفوز مع ازدياد صعوبتها وقوتها.

ظهرت ألعاب ريكس منذ فترة حيث قام جوجل كروم بإضافتها لتسلية جميع اللاعبين.

فعند انقطاع الإنترنت ستقوم الصفحة بتعذر الوصول إلى ما هو مطلوب، ليظهر الديناصور.

ويمكنك أن تحركه كما تشاء من خلال الأسهم المتواجدة بلوحة المفاتيح، كما يمكنك لعبها بوجود إنترنت بعدة طرق سنذكرها فيما بعد.

كيفية الوصول إلى لعبة Dino T-Rex

يعرف الجميع هذه اللعبة بأنها لعبة الديناصور والتابعة إلى محرك البحث جوجل كروم فقط، ولا يعلمون أنهيمكن تحميلها كتطبيق على الأجهزة والبدء بها.

ونحن سنترك رابط التحميل بالأسفل لتتمكن من ذلك، كما تستطيع الوصول إليها عند كتابة chrome: // Dino  مع ضرورة مراعاة التباعد بين الكلمات جيدًا، وأيضًا دون الاضطرار إلى فصل الإنترنت للاستمتاع بها.

وهناك طريقة أخرى يمكن استخدامها والاستمتاع بها أيضًا وهي من خلال الضغط على Ctrl + Shit + I أو أننا نضغط على F12 حتى يتم فتح النافذة الخاصة بأدوات المطور.

وذلك حتى نعطل المخبأ ونختار Offline وبعد تحميل صفحة الويب تظهر بكل سهولة، مع إمكانية عملها أيضًا من خلال لغة البرمجة Scratch.

كيفية زيادة السرعة بداخل اللعبة؟

تستطيع من خلال اللعبة من الداخل أن تزيد السرعة بكل سهولة، ويأتي ذلك من خلال وضع كود أو وصفة سرية تعمل على زيادة السرعة والمتعة والصعوبة كل منهما في آن واحد وهو Runner.instance_.setSpeed (1000).

ويتم وضعه بداخل وحدة التحكم ومن ثم الضغط على Enter ستلاحظ بعد ذلك أن السرعة تزداد، كما يمكنك أن تزيد في الرقم المتواجد بين الأقواس للمزيد من الجنون والاستمتاع داخلها.

كيف يمكنك البقاء للأبد داخل لعبة Dino T-Rex؟

هناك أيضًا اختراق آخر وهو يجعلك تبقى للأبد دون موت عليك نسخ هذه الشفرة بداخل وحدة التحكم var original = Runner.prototype.gameOver، ومن ثم إدخال البرمجية الأخرى التي تجعلك باق دون موت Runner.prototype.gameOver = function () {}.

وإذا رغبت في الرجوع إلى الوضع السابق عليك بوضع هذه البرمجية بداخل وحدة التحكم Runner.prototype.gameOver = Original حتى يعود وضعGame Over مرةً أخرى.

مميزات لعبة الديناصور

كل الألعاب التي نعرفها تتواجد بها المميزات التي تنفرد بها عن غيرها، والآن علينا أن نتعرف على أهم مميزات Dino T-Rex ، وتأتي هكذا:

  1. من أكثر الألعاب متعة.
  2. تتمتع ببساطة عالية.
  3. يمكن الاستمتاع بها بأكثر من طريقة مختلفة.
  4. سهلة الاستخدام ولا تحتاج إلى شرح كبير لتعلمها.
  5. مسلية للغاية خاصةً عند انقطاع الإنترنت.
  6. يمكن الشعور بالهدوء والاسترخاء من خلال لعبها.
  7. لا تحتاج إلى مساحة كبيرة ليتم التحميل.
  8. سهلة التحميل من خلال الرابط المباشر الموضوع.

عيوب لعبة الديناصور

لا تخلو أية لعبة من وجود بعض العيوب بها، والتي يلزم تطويرها والعمل عليها كثيرًا، ومن عيوب Dino T-Rex  ما يلي:

  1. بدائية للغاية.
  2. لا تحمل أية أفكار جديد للعب.
  3. عند زيادة بعض الإضافات بها تحتاج إلى أكواد صعبة التنفيذ.
  4. رغم سهولتها إلا أن الوصول إليها ليس سهل علي الإطلاق.

بدائل لعبة الديناصور

إذا كنت من محبي لعبة دينو تي ريكس سنقدم لك الآن بدائل يمكن الاستعانة بها في وقت آخر، حيث قرر متابعوها عمل ألعاب تتشابه مع طريقة لعبها، وهم كالآتي:

عداء كومامون

أولى الألعاب التي تتشابه مع دينو تي ريكس، ولكن بدلاً من شكل الديناصور هناك شكل آخر غريب يخطو نفس الخطوات الخاصة باللعبة السابقة، وعليه تخطي النباتات حتى لا يموت.

مرحبًا كوغو

وتأتي على شكل طائرة أو سفينة دون أجنحة وبشكل مضحك، وتحاول هذه السلاسل تفادي أية نباتات تتكون في الطريق حتى لا ينتهي أياً منهم، وتوضع تحت عنوان ألعاب ديناصورات آلية لما تقدمه من متعة.

نوفاس كويساس

تتشابه الفكرة كثيرًا مع Dino T-Rex، ولكن ما يميزها عن غيرها أن البطل على شكل شخصية بشرية، كما أن كل شيء بالداخل ملون ويمتلك شكل ممتع للغاية.

عداء تي ريكس

واحدة من أهم الألعاب والتي تتشابه مع دينو تي ريكس وأيضًا يتشابه الاسم معها، ولكن شخصية البطل مختلفة نوعًا وتسير على الخطى الخاصة باللعبة القديمة كما هي.

يمكنك الآن الاستمتاع بلعبة الديناصور Dino T-Rex المميزة، مع الإطلاع على جميع التفاصيل الخاصة بها، ننصحك كثيرًا بتجربتها كلعبة فريدة من نوعها وممتعة للغاية.

Dino T-Rex

شاهد المزيد من تحميل العاب

أضف تعليق