لا توجد شخصيات Vincent و Cid في معارك لعبة Final Fantasy 7 Rebirth

Final Fantasy 7 Rebirth: خيبة الأمل في عدم إمكانية لعب شخصيات Vincent و Cid

اهلاً بكم أعزائي القراء، كما هو متوقع من سلسلة ألعاب Final Fantasy 7 Rebirth، ستمنحكم اللعبة الفرصة لاختيار طاقم العمل الذي يصاحبكم في رحلاتكم والمعارك المختلفة. لكن للأسف، لن تكون جميع الشخصيات قابلة للمشاركة في المعارك، خاصة شخصيات Vincent و Cid.

إعلانات

لقد تم التأكيد سابقًا على أنه على الرغم من ظهور كل من Vincent Valentine و Cid في اللعبة، إلا أنهما لن يكونا أعضاء قابلين للعب بشكل كامل في المجموعة.

وبعد ذلك افترض اللاعبين أنهم سيظهرون كرفاق يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي كما فعل Red XIII في نسخة 2020.

ومع ذلك، في حديثه مع IGN، أوضح المخرج Naoki Hamaguchi أنه على الرغم من أن Vincent و Cid سيتواجدان مع المجموعة في رحلتهم بعد عبور المسارات معهم، إلا أنهم لن يشاركوا في القتال على الإطلاق.

الظهور في أجزاء مختلفة من القصة والسيناريوهات

سيظهرون في أجزاء مختلفة من القصة والسيناريوهات حيث يلعبون دورًا أو يساعدونك بطريقة ما، لكنهم لا يقاتلون في الواقع كشخصيات في فريقك.

سيتعمق اللاعبون أكثر في شخصياتهم، ليس من خلال نظام المعارك، ولكن من خلال المهام الجانبية حيث ستكون تلك الشخصيات محور التركيز الرئيسي وستتعلمون الكثير عن تلك الشخصيات.

إذا استخدمنا جميع الشخصيات القابلة للعب في الجزء الثاني، سنخسر الكثير من المفاجآت والتجارب الجديدة للاعب في اللعبة الثالثة.

لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ستصدر في 29 فبراير حصريًا على PS5 ويمكنكم تنزيل النسخة التجريبية حاليًا من خلال متجر بلايستيشن.

يتحدث المقال عن لعبة Final Fantasy 7 Rebirth ويشير إلى أن شخصيات Vincent و Cid لن تكون قابلة للعب في المعارك. ويؤكد المخرج Naoki Hamaguchi أنهم سيظهرون في القصة والسيناريوهات وسيكونون محور التركيز الرئيسي في المهام الجانبية. ويختتم المقال بذكر تاريخ إصدار اللعبة وإمكانية تحميل النسخة التجريبية من متجر بلايستيشن.

إعلانات