لا تفوت إصدار سلسلة الهواتف القابلة للطي Vivo X Fold 3 في مارس وتأخر إصدار Vivo X100 Ultra مرة أخرى!

أجهزة Vivo الجديدة قادمة!

من المتوقع أن تطلق العلامات التجارية للهواتف الذكية أجهزة جديدة بعد عطلة عيد الربيع الصيني القادمة. وستطلق Vivo أيضًا العديد من الأجهزة الجديدة في النصف الأول من هذا العام. كشف تسرب حديث من Digital Chat Station عن الإطار الزمني لإطلاق الأجهزة القادمة مثل سلسلة Vivo X Fold 3 و X100 Ultra.

إعلانات

تاريخ الإطلاق المتوقع

كشف منشور حديث على Weibo من قبل أحد المطلعين أن هاتف Vivo القابل للطي والكمبيوتر اللوحي سيصلان إلى السوق في شهر مارس. يبدو أنه يتحدث عن سلسلة Vivo X Fold 3 وVivo Pad 3.

المواصفات المتوقعة

وفقًا للتقارير، سيتم تشغيل Vivo X Fold 3 وX Fold 3 Pro بواسطة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 وSnapdragon 8 Gen 3 على التوالي. من المتوقع أن يكون الهاتف الأول قابلاً للطي وبأسعار معقولة، بينما من المرجح أن يحتوي الإصدار Pro على ميزات حصرية مثل مستشعر بصمات الأصابع بالموجات فوق الصوتية داخل الشاشة والشحن اللاسلكي وكاميرا مقربة بيريسكوب بدقة 64 ميجابكسل.

من المتوقع أن يتم تشغيل Vivo Pad 3 بواسطة مجموعة شرائح Dimensity 9300. ووفقًا لبعض التقارير، سيحتوي الجهاز اللوحي على شاشة مقاس 13 بوصة بدقة 3K ويدعم الشحن بقوة 80 وات.

التسريبات

ويشير التسريب إلى أن Vivo X100 Ultra سيظهر لأول مرة بعد Vivo X Fold 3 وPad 3، مما يشير إلى أنه سيحدث في الربع الثاني من هذا العام. لذلك يبدو أنه سيتم الإعلان عن X100 Ultra في أبريل أو مايو. يقال إن الجهاز سيحتوي على شاشة Samsung E7 AMOLED ومجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 3 وأربع كاميرات تقودها كاميرا رئيسية LYT-900 بدقة 50 ميجابكسل. سيحتوي على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 100 واط والشحن اللاسلكي بقوة 50 واط.

سلسلة الهواتف القابلة للطي Vivo X Fold 3 ستكون واحدة من أكثر الهواتف المثيرة للاهتمام في السوق خلال العام القادم. من المتوقع أن يتم الإعلان عن هذا الهاتف في شهر مارس، ومن المتوقع أن يأتي بمواصفات فنية مذهلة وتصميم مبتكر.

هواتف Vivo X Fold 3 ستأتي بتصميم قابل للطي يمكنه أن يكون ملفتاً للنظر بشكل كبير. من المتوقع أن يكون هذا الجهاز واحداً من أوائل الهواتف الذكية التي تأتي بتصميم قابل للطي والتي تستهدف السوق الراقية.

من المتوقع أن تأتي هواتف Vivo X Fold 3 بشاشة كبيرة قابلة للطي تمكن المستخدم من الاستمتاع بتجربة مستخدم ممتازة، سواء كانوا يتطلعون لمشاهدة الأفلام أو للقيام بالأعمال المكتبية.

فيما يتعلق بالمواصفات الفنية، من المتوقع أن يحمل Vivo X Fold 3 مواصفات تقنية متطورة، مثل معالج قوي وكاميرات متقدمة تمكن المستخدم من التقاط الصور بجودة عالية وتسجيل الفيديو بوضوح.

من المتوقع أن يكون هاتف Vivo X Fold 3 واحداً من الهواتف القابلة للطي الأكثر شعبية في العام القادم، ومن المتوقع أن يكون لديه تأثير كبير على سوق الهواتف الذكية.

إعلانات