لاعب CS2 يكتشف تصميم سلاح نادر جداً كان مفقودًا منذ 10 سنوات

فرصة نادرة في لعبة القتال 2: امتلاك أعلى قيمة في التاريخ!

بعد أكثر من عشر سنوات من الانتظار، يسر أحد اللاعبين المحظوظين اليوم أن يعلن عن امتلاكه لأحد أندر العناصر في لعبة القتال 2، وهو شيء لم يحدث من قبل في تاريخ اللعبة. هذا اللاعب نجح في الحصول على مظهر فريد لسلاح AK-47 ولا يصدق، حيث يعد هذا الاكتشاف الأحدث في عالم الألعاب وقدر بملايين الدولارات.

إعلانات

أكثر الـ Skins المرغوبة

رغم مرور عقد كامل على صدور لعبة القتال 2، إلا أن هناك بعض العناصر التجميلية لم يتم الحصول عليها بعد. ومن بين هذه العناصر، يأتي في المقدمة سلاح AK-47 Case Hardened الذي يعتبر من بين الـ Skins الأكثر ندرة وجمالاً ويرغب الكثيرون في امتلاكه.

قبل فترة قصيرة من الآن، كشف أحد اللاعبين على شبكات التواصل الاجتماعي عن اكتشافه لواحد من أندر تصاميم AK-47، وهو المظهر الـ StatTrak ‎661 Scar Pattern المميز بوجود “الجوهرة الزرقاء” الفريدة التي تميزه عن غيره. ولم يتم الحصول عليه منذ عشر سنوات بأسعار لا تصدق!

لا يوجد سوى نسخة واحدة فقط من هذا الـ Skin النادر، ولذلك فإن قيمته تتراوح بين 800000 و1000000 دولار، ويعتبر بذلك من أعلى القيم التي يمكن أن تحقق في تاريخ اللعبة.

يمكن للمالك المحظوظ لهذا السلاح أن يحصل على سعر ممتاز ويصبح محط الأنظار في الأسابيع المقبلة في حالة تم إبرام صفقة بيع.

تم الكشف مؤخرًا عن حصول أحد اللاعبين على عنصر نادر للعبة Counter-Strike Global Offensive يعتبر من بين أكثر الأسلحة المرغوبة في اللعبة. وتعتبر هذه العناصر النادرة مرغوبة لدرجة أنه لم يتم الحصول عليها منذ عشر سنوات، وتقدر قيمة هذا العنصر بما بين 800000 و1000000 دولار.

إعلانات