لاعب CS2 يكتشف تصميم سلاح نادر جداً كان مفقودًا منذ 10 سنوات

أهلا ومرحبا بكم!

بعد ما يقرب من اثني عشر عامًا من إصدارها الأول، أصبح بإمكان ملايين اللاعبين في لعبة CS2 الحصول على مجموعة من العناصر النادرة إلى حد ما مقابل مبالغ متفاوتة من النقود. ومع ذلك، فقد حصل أحد اللاعبين مؤخرًا على عنصر نادر للغاية لدرجة أنه لم يتم اكتشافه من قبل حتى الآن… ويمكن أن تحقق له نجاحًا كبيرًا!

إعلانات

AK-47 الذي يلفت الأنظار في لعبة Counter-Strike 2

في حين تم اكتشاف معظم العناصر التجميلية أو “Skins” للعبة CS2 بعد أكثر من عقد من صدور اللعبة، إلا أنها لم تجد جميعها مشتريًا حتى الآن. من بين أكثر الأسلحة المرغوبة هي AK-47 Case Hardened، وبعض الـ Skins الخاصة بالسلاح تعتبر نادرة جدًا لدرجة أنه لم يتم الحصول عليها مطلقًا منذ حوالي عشر سنوات.

ias

قبل أيام كشف OhnePixel مؤخرًا على Twitter (أو X) أن أحد هذه التصاميم النادرة تم الحصول عليها أخيرًا بواسطة لاعب ربما كان سعيدًا جدًا جدًا. هذا المظهر هو StatTrak ‎661 Scar Pattern، ويمكن التعرف عليه بسهولة لأنه يحتوي على ما نسميه “الجوهرة الزرقاء”، وهو شكل مختلف من اللون الأزرق لا يوجد بأي سلاح آخر في اللعبة.

هناك مجموعة كاملة من بنادق StatTrak AK-47، ويتم بيع معظمها بأسعار باهظة في الأسواق المختلفة المخصصة للعبة Valve. ولكن بما أن نسخة “الجوهرة الزرقاء” هذه موجودة فقط في نسخة واحدة فقط حتى الآن، فإن قيمة هذا الـ Skin النادر تتراوح بين 800000 و1000000 دولار.

يمكن للمالك المحظوظ لهذا الـ AK-47 أن يحصل بلا شك على سعر ممتاز حتى دون أن يصل بالضرورة إلى حاجز المليون. سنسمع بلا شك عن ذلك في الأسابيع أو الأشهر القادمة إذا تم إبرام مثل هذه الصفقة!

تم الكشف مؤخرًا عن حصول لاعب على نسخة نادرة للغاية من AK-47 في لعبة Counter-Strike 2، والتي يمكن أن تباع بقيمة تتراوح بين 800000 و1000000 دولار. يحتوي هذا السلاح على ما يسمى “الجوهرة الزرقاء”، وهو شكل نادر للون الأزرق. يمكن أن يحقق صاحب هذا السلاح سعرًا ممتازًا إذا قرر بيعه.

إعلانات