لاعب CS2 يكتشف تصميماً نادراً لسلاح كان مفقوداً منذ 10 سنوات

تصميم جلد AK-47 النادر في Counter-Strike 2 يثير الدهشة

مرحبًا بكم أصدقائي في العالم العربي! يسرني أن أشارككم خبرًا مثيرًا يتعلق بلعبة Counter-Strike 2. بعد أكثر من عشر سنوات من صدور اللعبة، تمكن لاعب من الحصول على جلد نادر لدرجة لم يتم اكتشافه من قبل. هذا الجلد هو من نوع AK-47 Case Hardened، وهو يحمل شكلًا فريدًا من نوعه يجعله مميزًا بالنسبة لجميع اللاعبين.

إعلانات

في الآونة الأخيرة، تمت مشاركة الخبر على موقع Twitter، حيث كشفت OhnePixel عن نجاح أحد اللاعبين في الحصول على هذا الجلد النادر. وتم تحديد هذا الجلد بسهولة بواسطة “Blue Gem” الذي يحمله، والذي يجعله مميزًا.

حيث أن هذا النوع من الجلود النادرة غير متوفر في السوق بسهولة، فإن قيمته تتراوح بين 800 ألف دولار إلى مليون دولار. ومن المحتمل جدًا أن يكون صاحب هذا الجلد قادرًا على بيعه بسعر مرتفع جدًا وجني أرباح كبيرة من هذه الصفقة النادرة.

إذا كانت لديكم أي أخبار إضافية حول هذا النوع من الجلود النادرة، فلا تترددوا في مشاركتها معنا في التعليقات. شاركوا هذا الخبر المثير مع أصدقائكم الذين يلعبون Counter-Strike 2، ودعوهم يتعرفون على هذه الصفقة النادرة أيضًا.

خبر آخر: لعبة Batman من بطولة Damian Wayne

لاعب لعبة CS2 يجد تصميمًا نادرًا للغاية لبندقية AK-47، حيث يحتوي التصميم على “Blue Gem” وهو شكل مختلف من اللون الأزرق لا يوجد في أي سلاح آخر في اللعبة. اللاعب الحظي يمكن أن يحصل على مبلغ كبير من المال من بيع هذا التصميم النادر، حيث يقدر بين 800 ألف دولار إلى مليون دولار.

إعلانات