لاعب يقضي 8 ساعات في بناء قاعدته في Palworld والنتيجة تفوق التوقعات

ألعاب الإعصار

قبل أسابيع قليلة، ضرب إعصار Palworld حيث يٌعتقد أن لعبة PocketPair أقنعت محبي “لعبة بوكيمون” في Palworld. هنا، يمكن للمدربين استكشاف خريطة واسعة، حيث يوجد أصدقاء من أنواع ملتوية جدًا. وبالتالي يمكنهم القبض عليهم واستخدامهم في القتال أو لبناء قاعدتهم.

إعلانات

قاعدة مدهشة

على Reddit، شارك أحد لاعبي Palworld صورة لقاعدته الجديدة في اللعبة التي بناها وكان تصميمها وحجمها مثيرًا للإعجاب. ومن السماء، يبدو المكان هائلاً تمامًا. يُظهر المستخدم النتيجة بكل فخر، ويقول إن البناء استغرق 8 ساعات دون توقف ومساعدة من الأصدقاء.

البناء المفضل

يحب اللاعبون في لعبة PocketPair نظام البناء. يمكن للاعبين إنشاء قواعد منيعة يمكن لأصدقائهم أن ينموا فيها. ويفضل بعض المستخدمين بناء المقر الرئيسي عن استكشاف الخريطة وتدريب الأصدقاء. ويقول الكثيرون إنهم يتمنون أن تؤدي هذه الميزة إلى المزيد من XP، حتى لو لعبوا “بشكل مختلف”.

تم الحديث في هذا المحتوى عن لعبة Palworld والتي تمثل نوعًا من الألعاب “الشبيهة بالبوكيمون”. يمكن للاعبين في هذه اللعبة استكشاف خريطة واسعة والقبض على أصدقاء من أنواع مختلفة لاستخدامهم في القتال أو بناء قاعدتهم. وقد شارك أحد اللاعبين صورة لقاعدته الضخمة على Reddit، والتي استغرق بناؤها 8 ساعات من الجهد. يفضل بعض اللاعبين بناء القواعد على استكشاف الخريطة وتدريب الأصدقاء. وكانت هناك تعليقات تشير إلى رغبة اللاعبين في زيادة الXP من خلال بناء القواعد.

إعلانات