لاعبو Palworld يفوزون على الزعماء الأقوياء من خلال حرقهم أحياءً

استراتيجية جديدة لهزيمة زعيم Mammorest في لعبة Palworld

تعد لعبة Palworld من الألعاب الأكثر شعبية في الوقت الحالي، حيث تم بيع أكثر من 8 ملايين نسخة على منصة Steam وأصبحت اللعبة الأكثر شعبية على جيم باس. وافتتح المطورون الباب لاستكشاف الطرق الإبداعية لاستخدام آليات العالم، وهناك استراتيجية فريدة ابتكرها بعض اللاعبين لهزيمة زعيم Mammorest بطريقة رائعة تمامًا.

إعلانات

زعيم Mammorest – التحدي الأول

قد يكون Mammorest أول زعيم ستواجهه في اللعبة، ويجوب Grass Pal العملاق في منطقة البداية. ورغم قوته التي تصل إلى مستوى 38، إلا أن اللاعبين وجدوا استراتيجية غير تقليدية لهزيمته في وقت مبكر دون أن يكونوا على مستوى قوته.

استخدام الحرق للفوز

بدلًا من الاعتماد على الهجمات النيرانية، قام اللاعبون ببناء الكثير من نيران المعسكرات بالقرب من مكان ظهور الزعيم ثم استدرجوه إليها. في هذه البيئة المشتعلة، عرض Mammorest نفسه لأضرار كبيرة بسبب نقطته الضعيفة تجاه الأضرار الناتجة عن الحرق.

“كان هذا الزعيم يصعب علينا الإيقاع به، ولكنه اظهر ضعفا تجاه الحرق، لذلك قررنا…ماذا لو كان لدينا 20 موقد ناري عندما نواجهه؟”

الميزة البسيطة والفعالة

ثمة بساطة في هذه الإستراتيجية، حيث لا تتطلب إعداد نيران المعسكرات سوى القليل من المواد ووقت قصير. وأكد مبتكرو الاستراتيجية أنها تستغرق 5 دقائق فقط للإعداد، مما يجعلها فعالة وميسرة للاعبين.

هل جربتم أي استراتيجيات غير تقليدية في لعبة Palworld؟ شاركونا تجاربكم وأفكاركم.

تتحدث المقالة عن لعبة Palworld التي حققت شعبية كبيرة وتم بيع أكثر من 8 ملايين نسخة منها على Steam. بعض اللاعبين ابتكروا استراتيجية غير عادية لهزيمة الزعماء في اللعبة، حيث استخدموا النيران لإلحاق الضرر بالزعماء الذين يكونون قويين للغاية. فريق التطوير أثنى على تلك الإستراتيجية وأشاد بذكاء اللاعبين.

إعلانات