كيف يمكن فتح نمط القتال Super Ghost Battle في لعبة تيكن 8؟

تحسين مهاراتك في لعبة تكن 8

أصدقائي، عندما تقررون للتو أن تلعبوا لعبة تكن 8، ستجدون الكثير من الميزات الجديدة التي قد تساعدكم على تطوير مهاراتكم في اللعبة. بالإضافة إلى تحسين Replay، التي تقدم نصائح حول الأساليب والتقنيات المختلفة في اللعبة، يتميز الإصدار الأحدث من اللعبة بوجود ما يعرف بالأشباح أو Ghosts، وهم الشخصيات القتالية الذين يقلدون أسلوب القتال للاعبين الحقيقيين بقوة الذكاء الاصطناعي.

إعلانات

في هذا السياق، يمكنكم الوصول إلى وضع Super Ghost Battle بعد إكمال نمط Arcade Quest، حيث ستواجهون أشباحاً بشكل مستمر لتحسين مهاراتكم في اللعبة.

كيف تفتح المزيد من الأشباح في لعبة تكن 8

لفتح المزيد من الأشباح في اللعبة، يمكنكم جمع البيانات من خلال القتال في وضع Arcade Quest أو من خلال التحديات عبر الإنترنت. كما يمكنكم تحميل Ghost الخاص بأي لاعب واجهتموه مباشرةً باستخدام خيار مخصص. وبعد ذلك، يمكنكم التدرب ضد هؤلاء الأشباح في وضع Super Ghost Battle وتحسين مهاراتكم القتالية.

تصف هذه المقالة تفاصيل عن لعبة Tekken 8 وتشير إلى وجود ميزات جديدة مثل الأشباح ووضع Super Ghost Battle. يتم شرح كيفية فتح هذا الوضع وكيفية فتح المزيد من الأشباح في اللعبة. يشار إلى أنه يمكن الحصول على Ghosts عن طريق قتال الشخصيات في وضع Arcade Quest أو عبر الإنترنت، ويتم ذكر تفاصيل أخرى حول اللعبة.

إعلانات