كيف يمكنك معرفة تاريخ تشغيل هاتف الايفون الخاص بك؟ اكتشف الطريقة السرية الآن!

كيف تعرف تاريخ فتح جهاز الايفون

ماذا تعرف عن تاريخ فتح جهاز الأيفون، وكيف يمكن أن يكون هذا المعلومة مفيدا بالنسبة لك؟

إعلانات

هذا المقال سوف يساعدك على معرفة طريقة تحديد تاريخ فتح جهاز الأيفون، والمزيد حول كيف يمكن أن تستفيد من هذه المعلومة في حال قررت بيع الجهاز أو شراء جهاز مستعمل.

الخطوات لمعرفة تاريخ فتح جهاز الايفون الخاص بك:

  • أولًا: ستحتاج إلى الـIMEI الخاص بك من خلال كتابة الكود التالي على الأيفون: *#06#، ثم سيظهر لك الـIMEI الخاص بك.
  • من ثم، توجه الى موقع يقدم خدمة الـIMEI للتحقق من تاريخ فتح الجهاز وضمانه.
  • قم بكتابة الـIMEI في المكان المخصص له على الموقع.
  • اختر اختيار “Apple Warranty basic info” واجعل الموقع يفحص ضمان الهاتف.
  • ستظهر لك المعلومات المتعلقة بضمان الهاتف وتاريخ شراء وتفعيل الأيفون.

الاستفادة من معرفة تاريخ فتح الجهاز:

معرفة تاريخ فتح جهاز الأيفون يمكن أن يساعد في تقدير سعر الهاتف في حالة بيعه، ويمكن أن يكون مؤشرا على صحة البطارية وعمر الاستعمال للجهاز.

لذلك، إذا كنت تفكر في شراء جهاز مستعمل، أو في بيع جهازك، فمعرفة تاريخ فتح الجهاز يمكن أن يكون مفيدا لك لتحديد القيمة الحقيقية للجهاز.

هل سبق لك أن تساءلت عن تاريخ فتح جهاز الآيفون الخاص بك؟ هل ترغب في معرفة الوقت الذي قمت فيه بتشغيل هذا الجهاز لأول مرة؟ في الواقع، هناك طرق عدة يمكنك استخدامها للتحقق من تاريخ فتح جهاز الآيفون الخاص بك.

أحد الطرق البسيطة لمعرفة تاريخ فتح جهاز الآيفون الخاص بك هو الدخول إلى إعدادات الجهاز، ثم النقر على “عام”، ومن ثم النقر على “حول الهاتف”، وسوف تجد تاريخ الإعداد المصنعي للجهاز. يمكنك أيضاً مراجعة تاريخ الضبط الأصلي للجهاز بالنقر على “ضبط المصنع” ومعرفة التاريخ الذي كانت الجهاز جديدًا فيه.

هناك أيضاً طريقة لمعرفة تاريخ فتح جهاز الآيفون الخاص بك باستخدام تطبيق “تقويم” الخاص بك. يمكنك الذهاب إلى تقويمك والتمرير إلى الوراء إلى تاريخ الشراء المحتمل للجهاز. قد تجد تاريخ فتح الجهاز مُدونًا في التقويم أو الاحداث.

يمكنك أيضًا معرفة تاريخ فتح جهاز الآيفون الخاص بك من خلال البحث في رسائل البريد الإلكتروني القديمة. قد تكون قد تلقيت رسالة تأكيد الطلب أو فاتورة الشراء عند شراء الجهاز. يمكنك البحث في صندوق البريد الوارد عن هذه الرسائل لمعرفة تاريخ الشراء المحتمل.

في النهاية، يُمكن الاتصال بشركة آبل نفسها لمعرفة تاريخ فتح جهاز الآيفون الخاص بك. يمكنك محاولة الاتصال بخدمة عملاء آبل وتقديم رقم الـ IMEI الخاص بالجهاز للحصول على المساعدة في العثور على تاريخ الشراء أو التفاصيل المطلوبة.

إعلانات