كيف يمكنك خفض سطوع المصباح اليدوي في iPhone إلى أقل من الحد الأدنى؟

كيف تضيء المكان المظلم باستخدام الإضاءة?

في ظل التطور الكبير للهواتف الذكية في الوقت الحالي، يظل استخدام مصباح الفلاش في الهواتف الذكية الآيفون مهماً للغاية. حيث يمكن الاعتماد عليه في إضاءة المكان من حولك عندما يكون مظلمًا، ولكن كيف يمكنك تقليل سطوع المصباح اليدوي في الايفون؟.

إعلانات

كيفية تشغيل أو إيقاف المصباح اليدوي في الآيفون

قبل أن نتطرق إلى كيفية تقليل سطوع المصباح اليدوي في الأيفون، لنلقي نظرة سريعة على كيفية تشغيل أو إيقاف المصباح اليدوي في الآيفون. يمكنك تشغيل المصباح عن طريق التحدث إلى مساعد آبل الصوتي “سيري”، أو يمكنك فتح مركز التحكم في الايفون وتشغيل المصباح اليدوي.

كيف تقليل سطوع المصباح اليدوي في الآيفون؟

يمكنك تقليل سطوع المصباح اليدوي في الآيفون عن طريق فتح مركز التحكم وتخفيض السطوع، ولكن هذا ليس ما سنتحدث عنه في هذا المقال. سنخبرك بطريقة سلسة وسريعة يمكنك من خلالها تقليل السطوع إلى ما دون الحد الأدنى. يتطلب ذلك تثبيت نظام التشغيل الجديد iOS 17.

  • فتح تطبيق الاختصارات
  • الانتقال إلى علامة التبويب “الاختصارات”
  • الضغط على زر + في الزاوية اليمنى العلوية
  • اختيار إضافة إجراء والبحث عن مصباح يدوي
  • الضغط على كلمة “تشغيل” من القائمة المنسدلة
  • الضغط على أيقونة السهم الأيمن بجوار المصباح
  • سحب الشريط لليسار لتقليل السطوع إلى الحد الأدنى

يمكنك أيضا تنزيل اختصار جاهز لتحكم في إضاءة الفلاش في الآيفون من هنا.

هل سبق وأن واجهت مشكلة في تقليل سطوع المصباح اليدوي في هاتف iPhone حتى يكون أقل من الحد الأدنى؟ إذا كنت تواجه هذه المشكلة، فإنك لست وحدك، فهناك العديد من الأشخاص الذين يواجهون نفس المشكلة. في هذه الحالة، يمكنك اتباع الخطوات التالية لتقليل سطوع المصباح اليدوي في هاتف iPhone.

أولاً، قم بالدخول إلى إعدادات الهاتف، ثم انتقل إلى قسم “شاشة وسطوع الشاشة”. في هذا القسم، ستجد خيارًا لضبط سطوع الشاشة، حيث يمكنك التحكم في درجة السطوع وتقليله حتى يكون أقل من الحد الأدنى.

ثانياً، يمكنك استخدام خاصية “Night Shift” التي تُقدمها أجهزة iPhone. هذه الخاصية تسمح لك بتعديل درجة الحرارة اللونية للشاشة وتقليل سطوع المصباح اليدوي بشكل أكبر، مما يساعد في تخفيف الإضاءة الزائدة التي تسبب الإزعاج للعين.

ثالثاً، يمكنك استخدام وضع “Low Power Mode” الذي يُقدمه هاتف iPhone. هذا الوضع يُقلل من استهلاك البطارية ويُقلل بشكل ملحوظ من سطوع المصباح اليدوي، مما يجعله أقل من الحد الأدنى.

رابعاً، يمكنك استخدام تطبيقات الطرف الثالث التي توفر خيارات متقدمة لضبط سطوع المصباح اليدوي. بعض هذه التطبيقات تسمح لك بالتحكم الكامل في درجة السطوع وتوفير إعدادات مخصصة وفقاً لاحتياجاتك الخاصة.

ختاماً، يمكنك أيضاً الاعتماد على وضعية “Auto-Brightness” التي تقوم بضبط سطوع الشاشة تلقائياً وفقاً للإضاءة المحيطة، مما يساعد في تقليل سطوع المصباح اليدوي لأقل من الحد الأدنى بشكل دقيق.

إعلانات