كيف يمكنك تشغيل يوتيوب في الخلفية على هاتفك الذكي؟ اكتشف الطريقة السحرية هنا!

كيفية استماع إلى مقاطع يوتيوب في الخلفية بشكل قانوني

ربما ترغب أثناء استخدام يوتيوب في الاستماع فقط إلى المقاطع الصوتية دون الحاجة إلى مشاهدتها، ولكن المشكلة في أن تلك الميزة غير متوفرة بشكل مجاني في يوتيوب. ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك استخدامها بشكل قانوني للقيام بذلك، وربما يمكن أن يتحول يوتيوب إلى تطبيق بودكاست جديد على هواتفكم الذكية.

إعلانات

طريقة تشغيل مقاطع يوتيوب في الخلفية باستخدام YouTube Premium

خدمة يوتيوب بريميوم هي خدمة اشتراك مدفوعة تقدمها منصة يوتيوب، وتوفر العديد من المميزات للمشتركين الذين يختارون الاشتراك فيها، منها:

  • المشاهدة بدون إعلانات
  • تشغيل الفيديو في الخلفية
  • تحميل الفيديو للمشاهدة دون اتصال بالإنترنت
  • الوصول إلى Music Premium للاستماع للموسيقى بدون اعلانات

يمكنك الاشتراك في يوتيوب بريميوم مقابل 12 دولارًا شهريًا أو 23 دولارًا شهريًا للاشتراك العائلي، مع إمكانية الحصول على فترة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد. هذه بسهولة هي الطريقة الأكثر راحة لتشغيل مقاطع يوتيوب في الخلفية على هواتف iPhone وAndroid.

كيفية تشغيل مقاطع يوتيوب في الخلفية باستخدام متصفحات iPhone

إذا كنت ترغب في تشغيل مقاطع فيديو من YouTube في الخلفية على جهاز iPhone دون الحاجة للاشتراك في YouTube Premium، يمكنك استخدام متصفحات الويب مثل Firefox وOpera والتحكم في إعدادات السطح المكتب لتجاوز قيود YouTube وتشغيل الفيديوهات في الخلفية.

كيفية تشغيل مقاطع يوتيوب في الخلفية باستخدام متصفحات Android

يمكنك أيضًا تشغيل مقاطع يوتيوب في الخلفية على أجهزة Android باستخدام متصفحات مثل Firefox. يمكن أن يكون هذا الأمر مفيدًا إذا كنت ترغب في الاستماع إلى المقاطع الصوتية دون الحاجة لمشاهدتها. بعد تشغيل الفيديو، يمكنك إغلاق المتصفح وستظل المقطع الصوتي يعمل في الخلفية.

كيفية استخدام وضع Picture in Picture على يوتيوب

خاصية Picture in Picture (PIP) تسمح لك بتشغيل مقاطع يوتيوب في نافذة صغيرة على شاشة هاتفك أثناء استخدام تطبيقات أخرى. يمكنك تشغيل هذه الخاصية على أجهزة iOS وAndroid التي تعمل بنظام التشغيل iOS 12 أو أحدث، وAndroid 8.0 أو أحدث. ولا تنس إيقاف تشغيل الخاصية عند عدم استخدامها لتوفير البطارية.

في النهاية، هذه هي الطرق القانونية المتاحة لتشغيل مقاطع يوتيوب في الخلفية دون الحاجة إلى اشتراك في YouTube Premium. قد تحتاج إلى استخدام بعض الحيل والطرق، ولكن هذه التقنيات ستسمح لك بالاستمتاع بالمحتوى الصوتي على يوتيوب بسهولة وبشكل قانوني.

تشغيل يوتيوب في الخلفية على الآيفون:

للأيفون، يمكنك تشغيل يوتيوب في الخلفية باستخدام تطبيق متصفح ويب. أولاً، قم بفتح تطبيق متصفح الويب على الهاتف وانتقل إلى موقع يوتيوب. بعد ذلك، تشغيل الفيديو الذي ترغب في مشاهدته واضغط على زر “شاشة كاملة”. سيتم تشغيل الفيديو في وضع الخلفية بمجرد أن تغلق المتصفح وتعود إلى القائمة الرئيسية.

تشغيل يوتيوب في الخلفية على الأندرويد:

بالنسبة لأجهزة الأندرويد، يمكنك استخدام تطبيق مشغل الفيديو الخلفي الذي يوفرها العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية. يمكنك العثور على هذا التطبيق في متجر Google Play وتثبيته على جهازك. بمجرد تشغيل الفيديو على تطبيق يوتيوب، يمكنك تفعيل وضع الخلفية عن طريق النقر على أيقونة المشغل الخلفي المتواجدة في شريط التنبيهات. بعد ذلك، سيتم تشغيل الفيديو في الخلفية حتى عندما تنتقل إلى تطبيق آخر أو تقفل الهاتف.

هذه الطريقتان هي الطرق الأكثر شيوعاً لتشغيل يوتيوب في الخلفية على الآيفون والأندرويد. يمكن للأشخاص الآن الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب أثناء استخدام تطبيقات أخرى على هواتفهم الذكية دون الحاجة إلى تقديم التطبيق أو الإغلاق.

إعلانات