كيف يمكنك تحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF متحركة عبر Twitter؟

تويتر – المنصة الرائدة في التواصل الاجتماعي

أهلاً بكم في مقالنا اليوم الذي سيتناول منصة التواصل الاجتماعي تويتر والتحسينات الجديدة التي تقدمها للمستخدمين. تويتر هي منصة رائعة تتيح لك إرسال واستقبال المعلومات بسرعة فائقة وبسهولة شديدة. إنها توفر لك المعلومات التي تحتاجها دون الحاجة للبحث داخل المنصة لفترة طويلة. وهذا يعد ميزة كبيرة تجعلها تنافس بقوة منصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

إعلانات

الميزة الجديدة على تويتر: إنشاء صور GIF مباشرةً

قامت تويتر بإطلاق ميزة جديدة قيد التجربة لمستخدمي الآيفون، والتي تتيح لهم إنشاء صور GIF دون الحاجة لتحميل تطبيقات خارجية أو استخدام مواقع أخرى. هذا يجعل نشر الصور عبر تويتر أسهل بكثير مما كان عليه من قبل.

كيفية إنشاء صور GIF على تويتر

احرص على استخدام تطبيق تويتر الرسمي على الآيفون للاستفادة من هذه الخاصية. بعد ذلك، قم باتباع الخطوات التالية:

  • افتح تطبيق تويتر وانقر على زر إنشاء تغريدة جديدة.
  • ثم انقر على زر الكاميرا في أسفل صندوق الكتابة.
  • ستلاحظ وجود علامة GIF جديدة تحت صورة الكاميرا؛ انقر عليها.

المزيد من التفاصيل حول إنشاء صور GIF

من الممكن التعديل على طريقة عرض الصورة قبل نشرها، كما يمكنك التقاط الصورة واختيار الإعدادات المناسبة لك. هذه الخاصية مشابهة إلى حد كبير لخاصية Boomrange على إنستغرام، ولكن بطريقة أسهل وبدون الحاجة لتطبيقات إضافية.

هذه الخاصية متاحة حاليًا فقط لمستخدمي الآيفون، ولكن من المتوقع أن تصبح متاحة للهواتف الذكية الأخرى في المستقبل القريب، وهذا يعد انجازا كبيرا للمنصة.

هل ترغب في مشاركة مقطع فيديو مضحك أو مثير على Twitter؟ ربما ترغب في إظهار مقتطف من فيلم أو حدث مهم بطريقة مختصرة وسريعة. في هذه الحالة، يمكنك تحويل مقطع الفيديو إلى صورة GIF متحركة ومشاركتها على تويتر مباشرةً. تحويل مقطع الفيديو إلى صور GIF متحركة يمكن أن يكون أمرًا بسيطًا ومثيرًا في الوقت نفسه.

لتحويل مقاطع الفيديو إلى صور GIF متحركة عبر تويتر، يمكنك استخدام بعض التطبيقات أو مواقع الإنترنت المخصصة لذلك. بعض التطبيقات المعروفة توفر عملية تحويل سهلة وسريعة وتتيح لك تعديل الصورة المتحركة بشكل مباشر، حيث يمكنك إضافة نصوص أو تأثيرات للصورة.

هناك أيضًا مواقع على الإنترنت تتيح لك تحويل مقطع الفيديو إلى صور GIF متحركة بسهولة، حيث يمكنك رفع الفيديو من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر وتحديد المدة التي ترغب في تحويلها إلى صورة GIF.

بمجرد تحويل مقطع الفيديو إلى صورة GIF متحركة، يمكنك مشاركتها على تويتر بسهولة. كل ما عليك هو رفع الصورة المتحركة من جهازك ونشرها كمشاركة على تويتر، حيث يمكنك إضافة تعليق أو وصف للصورة ومشاركتها مع متابعيك.

إعلانات