كيف يمكنك استعادة الصور المحذوفة من واتساب؟ اكتشف 6 طرق مذهلة!

كيفية استعادة الصور المحذوفة من واتس اب؟

إذا واجهت مشكلة حذف الصور في تطبيق واتساب، فلا داعي للقلق، إليك كيفية استعادة الصور المحذوفة بعد حذفها بشكل غير مقصود.

إعلانات

الاسترجاع باستخدام برنامج RecoverGo (WhatsApp)

استخدم برنامج RecoverGo WhatsApp Data Recovery الذي يوفر قوة وفعالية في استرجاع الصور المحذوفة من واتس اب بسهولة.

الاسترجاع باستخدام iMyFone ChatsBack

استخدم برنامج iMyFone ChatsBack Whatsapp Recovery لاستعادة الصور المحذوفة بكفاءة على الهواتف الذكية.

الاستخدام تطبيقات الريكفري للأندرويد

استخدم تطبيقات الريكفري مثل EaseUS MobiSaver و dr.fone لاستعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من واتس اب على الهواتف الذكية.

الاسترجاع من خلال النسخ الاحتياطي

استخدم خاصية النسخ الاحتياطي لاستعادة الصور المحذوفة من واتس اب وذلك عن طريق حفظها تلقائيًا في ذاكرة الهاتف.

الاسترجاع من مجلد التطبيق

تحقق من مجلد WhatsApp على هاتفك للعثور على الصور المحذوفة واستعادتها بسهولة.

استرجاع الصور من المحادثات السابقة:

اذا قمت بحذف محادثة أو صورة من تطبيق المراسلة، يمكنك ببساطة طلب نسخة من الرسائل التي تم حذفها من الطرف الآخر في المحادثة لاستعادتها بسهولة.

توفر تطبيقات الهواتف الذكية والحواسيب أدوات تساعد على استرجاع الصور المحذوفة من واتس اب، وهذه الأدوات تتنوع بين طرق سهلة وبسيطة وأخرى تتطلب خبرة ومهارة أكبر. إحدى الطرق الشائعة لاستعادة الصور المحذوفة هي استخدام خدمة النسخ الاحتياطي في واتس اب، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بإعادة تنزيل الصور المحذوفة من النسخة الاحتياطية الأخيرة.

طريقة أخرى لاسترجاع الصور المحذوفة من واتس اب هي استخدام تطبيقات خاصة مثل Dr.Fone وEaseUS MobiSaver، حيث تستطيع هذه التطبيقات استعادة الملفات المحذوفة بسرعة وسهولة. بعض هذه التطبيقات تتيح للمستخدمين استعراض الملفات المحذوفة قبل استعادتها، مما يتيح لهم تحديد الصور التي يرغبون بإعادتها.

إذا لم تكن لديك نسخة احتياطية للصور المحذوفة، فيمكن استخدام برامج استرجاع البيانات المتقدمة مثل Wondershare Recoverit وRecuva. هذه البرامج تمتلك قدرات عالية في استعادة الملفات المحذوفة، بما في ذلك الصور، وذلك من خلال القيام بعمليات اسكان شاملة للذاكرة الداخلية للهاتف.

إذا كنت تمتلك جهاز iPhone، يمكنك استخدام برامج متخصصة في استرجاع البيانات مثل Dr.Fone – Data Recovery (iOS) وiPhone Data Recovery. هذه البرامج تتيح لأصحاب أجهزة iPhone استعادة الصور المحذوفة بسهولة ويسر، وبدون الحاجة للقيام بعمليات تعقيدية.

يمكن أيضًا استخدام الحلول البسيطة والمجانية مثل اتباع الخطوات المتبعة في مواقع الإنترنت المتخصصة في استرجاع البيانات، على سبيل المثال PhotoRec وDiskDigger. هذه الحلول قد تكون أبسط من البرامج المتخصصة، لكنها تعتبر فعالة في العديد من الحالات وتقدم خدمة جيدة لمن يبحثون عن طرق بسيطة وسهلة لاستعادة الصور المحذوفة.

إعلانات