كيف يعمل الذكاء الاصطناعي في هواتف سامسونج جالاكسي S24؟

هاتف Galaxy S24: أحدث ابتكارات سامسونج

أهلاً بكم، أصدقائي الأعزاء. أطلقت شركة سامسونج مؤخرًا هاتفها الجديد Galaxy S24، وجاءت هذه السلسلة محملة بالكثير من المزايا المبتكرة والتقنيات الحديثة ومن بينها الذكاء الاصطناعي.

إعلانات

طريقة عمل الذكاء الاصطناعي في هواتف جالاكسي S24
طريقة عمل الذكاء الاصطناعي في هواتف جالاكسي S24

تخللت الإعلان الرسمي عن هذه الهواتف إطلاقًا لمجموعة فيديوهات توضيحية توضح كيفية عمل الذكاء الاصطناعي في هاتف Galaxy S24 بشكل مفصل. ومن بين الميزات الجديدة الرائعة، ميزة الترجمة الحية Live Translate التي تسمح بترجمة المكالمات الصوتية في الوقت الفعلي.

تقدم الترجمة الحية وخدمات أخرى

تدعم هذه الميزة حاليًا عددًا من اللغات المختلفة مثل الإنجليزية والإسبانية والصينية والفرنسية والألمانية والهندية والإيطالية واليابانية والكورية والبرتغالية وغيرها. وأخبرتنا سامسونج أيضًا بأن ميزة ترجمة المكالمات تعمل على هواتف Galaxy S24 نفسها ولا تتطلب استخدام خوادم خارجية.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم سامسونج ميزة Transcript Assist، حيث يمكن تحويل التسجيلات الصوتية إلى نصوص وتلخيصها. وتتميز هذه الميزة بقدرتها على التعرف على أكثر من متحدث في نفس التسجيل. وهناك أيضًا ميزة Chat Assist التي تسمح بالتواصل النصي بسهولة عبر تطبيقات الدردشة المختلفة.

تحرير الصور وتحسينها بفضل الذكاء الاصطناعي

وفي تطبيق معرض الصور في هواتف Galaxy S24، يمكن للمستخدمين تعديل الصور بسهولة من خلال تحديد العناصر وتغيير حجمها. يقوم الذكاء الاصطناعي بتعبئة أي فراغات يتم إجراءها في عملية التعديل ويقترح تعديلًا على الألوان وإزالة الانعكاسات.

محتوى الفقرة يتحدث عن طريقة عمل الذكاء الاصطناعي في هواتف جالاكسي S24، حيث أعلنت سامسونج عن مزايا الذكاء الاصطناعي في هذه الهواتف من خلال مقاطع فيديو توضيحية. ومن بين الميزات الجديدة في هذه الهواتف هي ميزة الترجمة الحية Live Translate التي تسمح بترجمة المكالمات الصوتية في الوقت الفعلي. كما تقدم سامسونج ميزة Transcript Assist لتحويل التسجيلات الصوتية إلى نصوص وتلخيصها، بالإضافة إلى ميزة Chat Assist التي تسهل التواصل النصي عبر تطبيقات الدردشة المختلفة. وتسمح ميزة تحرير الصور بتعديل الصور بسهولة وتعبئة فراغات في عملية التعديل وتقترح تعديلات على الألوان وإزالة الانعكاسات.

إعلانات