كيف تم تجاوز مهمة “الهارب” في لعبة أمير بلاد فارس: التاج المفقود

نصائح لاجتياز مهمة The Deserter في لعبة Prince of Persia The Lost Crown

مرحبًا بك في هذه النصائح لاجتياز مهمة The Deserter في لعبة Prince of Persia The Lost Crown. بدون إطالة، دعنا نلقي نظرة على كيفية اكتشاف واجتياز هذه المهمة الجانبية.

إعلانات

كيفية الوصول إلى مهمة The Deserter

للبدء، ستحتاج إلى التوجه نحو منطقة The Haven في جبل قاف والبحث عن شخصية غير قابلة للعب تسمى Nojan. بعد ذلك، ستحتاج إلى حل لغز العجلة للوصول إلى الغرفة المجاورة.

في الغرفة المجاورة، ستحتاج إلى مواجهة زعيم Undead Prisoner وبعد ذلك ستدخل غابة Hyrcanian. في هذه الغابة، عليك جمع بعض الزهور لتشكيل أوراق مؤقتة والقفز على الأعمدة للوصول إلى الجندي الذي يعطيك المهمة.

البحث عن المدفع

عندما تحصل على المهمة من الجندي، ستحتاج إلى التوجه أسفل المنطقة والبحث عن زهرة يمكن تحويلها إلى منصة مؤقتة. بمجرد أن تجدها، عليك أن تتسلق باستخدام المنصات المؤقتة والتسلح بالسيف لإسقاط الجندي المشنوق واسترداد القذيفة. ستحصل على Soma Tree Petal كمكافأة في نهاية المهمة، ويمكنك جمعها لترقية شريط صحتك.

مع هذه النصائح، يجب أن تكون قادرًا الآن على اكتشاف واجتياز مهمة The Deserter بنجاح. حظاً سعيداً!

المحتوى يقدم نصائح للعبة Prince of Persia The Lost Crown وكيفية عبور مهمة The Deserter. يشرح المقال مكان العثور على المهمة وكيفية حل الألغاز ومحاربة زعيم معين للوصول إلى المكان المطلوب. كما يشرح أيضًا كيفية العثور على المدفع الذي يكون جزءًا من المهمة. ويذكر أنه عند اكتمال المهمة، يتم الحصول على Soma Tree Petal لترقية شريط الصحة في اللعبة.

إعلانات