كيف تمكن مخلوقات Pals من أداء عمليات الزراعة بدلاً من اللاعبين في لعبة Palworld؟

كيف تتغلب على مشكلة الجوع في لعبة Palworld؟

أصدقائي الأعزاء، في لعبة بالورلد، عليكم أن تكونوا مستعدين لمواجهة تحدي الحصول على الطعام لأنفسكم ولأصدقائكم. ولن تجدوا الحل الأمثل سوى بإنشاء ميزة الزراعة الآلية في قواعدكم.

إعلانات

كيف تقوم بإعداد ميزة الزراعة التلقائية؟

الخطوة الأولى لجعل المزارع تعمل بشكل آلي هي توظيف ونشر أصدقاء يتمتعون بمهارات معينة. فبدلاً من العمل في المزرعة بمفردكم، اتركوا أصدقاءكم أو مخلوقات Pals التي نشروها لديكم تقوم بالعمل نيابةً عنكم.

ستحتاجون إلى أصدقاء يتمتعون بمهارات مثل: الزراعة، السقاية، والحصاد. بعد ذلك، بمجرد قيامكم بوضع مزرعة داخل قاعدتكم ونشر عدد كافٍ من الأصدقاء، سيقومون بالعمل في المزارع وزراعة التوت أو القمح أو الخس أو أي نبات آخر تريدون زراعته.

بهذه الطريقة، سيقوم المجمعون بحصاد النباتات تلقائيًا، ونقلها إلى صندوق التغذية إذا كان متاحًا. وبهذا، لن تقلقوا بشأن ملء صندوق التغذية مرة أخرى.

يتحدث المحتوى عن لعبة Palworld وكيفية البقاء على قيد الحياة فيها من خلال الحصول على الطعام وتأمينه لنفس اللاعب وأصدقائه. يشرح المقال أيضًا كيفية إنشاء ميزة الزراعة الآلية في اللعبة وكيفية توظيف ونشر الأصدقاء الذين يحملون مهارات معينة للعمل في المزرعة. يتضمن المقال قائمة بالأصدقاء الذين يمكنهم القيام بمهام الزراعة والسقاية والحصاد. وأخيرًا، يشرح كيفية نقل الجمع وتخزين الطعام المحصود بشكل تلقائي. الصورة المصغرة والمعلومات بالأسفل تتعلق بالكاتب.

إعلانات