كيف تضغط وتفك ضغط الملفات على الأندرويد؟ اكتشف أفضل 4 طرق هنا!

كيفية فك ضغط الملفات على الأندرويد

هل تريد فك ضغط الملفات على هاتفك الأندرويد؟ إليك أفضل 4 طرق لفك ضغط الملفات على الأندرويد التي تحتاج إليها.

إعلانات

ZArchiver

هذا التطبيق يعتبر أحد أفضل الطرق لفك ضغط الملفات على هاتفك الأندرويد. ليس فقط يمكنك من فك ضغط الملفات، بل يمكنك أيضًا أرشفة الملفات وحمايتها بكلمة سر، وحتى فك ضغط الملفات المحمية بكلمة سر.

لتحميل التطبيق

WINZIP

Winzip هو أيضًا واحد من أفضل التطبيقات لفك ضغط الملفات على الأندرويد. يتميز بسهولة استخدامه وكفاءته في فك ضغط الملفات، ويمكنك أيضًا أرشفة الملفات وحمايتها بكلمة سر.

لتحميل التطبيق

Rar

تطبيق Rar يُعد أحد التطبيقات المعروفة لفك الضغط للملفات على الأندرويد. يُمكنك من فك ضغط أي ملف بسهولة على هاتفك، كما يُمكنك من أرشفة الملفات الخاصة بك وإنشاء كلمة سر لها أيضًا.

للتحميل

iZip – Zip Unzip Tool

هذا التطبيق يعتبر واحداً من أفضل تطبيقات إدارة الملفات المضغوطة للأندرويد. يمتاز بإمكانية فك الضغط للملفات بكفاءة، وإمكانية ضغط الملفات في هاتفك بكلمة سر لحمايتها، وبإمكانية إدارة الملفات على هاتفك بشكلٍ عام.

للتحميل

اقرأ أيضًا: تعرف على أفضل 5 تطبيقات إسلامية للأندرويد

1- طريقة ضغط وفك ضغط الملفات على الأندرويد هي من الأمور المهمة التي يجب أن يكون لديك معرفة بها. يوجد العديد من التطبيقات التي تساعدك في ضغط وفك ضغط الملفات على هاتفك الذكي، حيث يمكنك استخدام هذه الطرق للحفاظ على مساحة التخزين أو لتسهيل عملية مشاركة الملفات مع الآخرين.

2- أحد أفضل الطرق لضغط وفك ضغط الملفات على الأندرويد هو باستخدام تطبيقات معينة مثل ZArchiver وRAR وWinZip، والتي تتيح لك ضغط الملفات بسهولة وفك ضغطها بسرعة. تلك التطبيقات تتيح لك إمكانية إنشاء ملفات مضغوطة بعدة صيغ مثل ZIP وRAR وغيرها لتوفير مساحة تخزين إضافية.

3- بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام تطبيقات أخرى مثل 7Zipper وAndroZip وB1 Free Archiver، التي توفر وظائف مماثلة لضغط وفك ضغط الملفات، حيث توفر العديد من الخيارات والإعدادات لتلبية احتياجاتك الخاصة.

4- هناك طريقة أخرى لضغط الملفات على الأندرويد وهي باستخدام تطبيق Solid Explorer، الذي يأتي مع ميزة ضغط المجلدات والملفات الموجودة على هاتفك الذكي باستخدام تقنية ملفات الضغط القياسية مثل ZIP وRAR و7z. هذا يتيح لك حفظ المساحة وتسريع عملية مشاركة الملفات.

5- في النهاية، يمكنك استخدام هذه الطرق لتنظيم وضغط الملفات على هاتفك الذكي بكل سهولة ويسر، مما يساعدك في الحفاظ على مساحة التخزين وتسهيل عملية مشاركة الملفات مع الآخرين. عليك فقط اختيار التطبيق الذي يتناسب مع احتياجاتك وبدء استخدامه وفقا لذلك.

إعلانات