كيف تستطيع إزالة خلفية الصور بسهولة على الويندوز؟ 6 طرق مذهلة لتجربتها الآن!

التعرف على كيفية إزالة الخلفية من الصور على الويندوز

إزالة الخلفية من الصور هو أمر قد يشغل الكثير من المستخدمين، الذي يواجهون مشكلة وجود أجسام غير مناسبة في الصور الملتقطة، ويمكنك إيجاد العديد من الطرق والأدوات لإزالة الخلفية من الصورة بأكثر من طريقة ممكن من خلال هاتفك على سبيل المثال، أو من خلال أدوات حذف خلفية الصورة على الإنترنت والتي تكون مدعومة بالذكاء الإصطناعي.

إعلانات

Paint على الويندوز

تطبيق Paint أو ms paint كما يعد تطبيق للرسم، ويعد أحد أقدم التطبيقات التي عرفناها للرسم، وقد أتى بالميزات الأساسية لأي تطبيق للرسم، إلا أنه يمكن استخدامه كبرنامج إزالة الخلفية في الويندوز لكي تتمكن من خلاله من إزالة الخلفية من الصور، حيث تم تحديث التطبيق في ويندوز 11 من خلال مايكروسوفت.

تطبيق 3D Paint

هو تطبيق مجهز بالذكاء الإصطناعي حتى يمكن من تقديم خدمات إضافية رائعة لنا، وأيضا يتميز بإمكانيته الرائعة بـ إزالة الخلفية من الصور بشكلٍ جيد للغاية، وهذا من خلال أداة magic select.

تطبيق Photos

تطبيق Photos في الويندوز يتيح لك أداة إزالة الخلفية من الصور بسهولة. اختر from الخيارات المتاحة وإزالة الخلفية من الصور.

Free Image Background Remover | Adobe Express

استخدم أداة Adobe لإزالة الخلفية من الصور بسهولة وكفاءة. تحتاج فقط لتوجه إلى الأداة وتحميل الصورة، وستتم الإزالة تلقائيًا.

Cutout.pro

أداة Cutout.pro تتميز ببساطة وسهولة استخدامها، وتميزت بقلة الخطوات المتطلبة حتى تتمكن من إزالة الخلفية من الصورة.

Remove.bg

هو أحد أفضل مواقع إزالة الخلفية من الصور، ويمكنك استخدامه بسهولة وكفاءة.

وبهذا نكون قد أنهينا توضيح 6 طرق لـ إزالة الخلفية من الصور على الويندوز ويندوز 11 أو النسخة المحدثة من ويندوز 10.

هناك العديد من الطرق التي يمكنك استخدامها لإزالة الخلفية من الصور على نظام الويندوز. سواء كنت تبحث عن طرق مستقلة أو استخدام برامج محترفة، هناك العديد من الطرق التي يمكنك اتباعها لتحقيق النتائج المرغوبة.

الطريقة الأولى لإزالة الخلفية من الصور على نظام الويندوز هي استخدام برنامج Photoshop. يتيح لك هذا البرنامج الاحترافي إمكانية إزالة الخلفية بسهولة ودقة عالية، مما يجعلها واحدة من الطرق الأكثر فعالية لهذا الغرض.

الطريقة الثانية لإزالة الخلفية من الصور على نظام الويندوز هي استخدام برنامج GIMP. يعتبر GIMP بديلاً مجانياً لبرنامج Photoshop، ويوفر مجموعة واسعة من الأدوات القوية التي تساعدك على إزالة الخلفية بسهولة.

الطريقة الثالثة هي استخدام برنامج PhotoScissors. يعتبر هذا البرنامج من البرامج المخصصة لإزالة الخلفية من الصور، حيث يوفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويسمح لك بإزالة الخلفية بضغطة زر.

الطريقة الرابعة هي استخدام برنامج Background Eraser. يتميز هذا البرنامج بسهولة استخدامه وسرعته في إزالة الخلفية، حيث يوفر أدوات بسيطة وفعالة لتحقيق النتائج المرغوبة.

الطريقة الخامسة هي استخدام برنامج Paint.net. يتميز هذا البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ومجموعة واسعة من الأدوات التي تساعدك على إزالة الخلفية بسهولة وسرعة.

إعلانات