كيفية فتح جهاز الايفون بعد نسيان رمز الدخول؟ إليك الحل المضمون!

طرق فعالة لفك رمز الآيفون بعد نسيان رمز الدخول

التحدي الشائع: نسيان رمز الآيفون

هل نسيت كيفية فتح شاشة الآيفون بعد إدخال رمز الدخول بشكل خاطئ؟ هل تعاني من مشكلة ظهور رسالة “تم ايقاف الايفون”؟ للحصول على إجابات حول هذه الأسئلة المتداولة، يمكنك استخدام أحد الطرق الموثوقة التي سوف نستعرضها في هذا المقال.

إعلانات

طريقة أولى: استخدام iTunes لفك رمز الآيفون

إذا أدخلت الرمز بشكل غير صحيح أكثر من مرة، فإن الآيفون سيتم تعطيله لبعض الوقت، وسوف نتعرف في هذا القسم على طريقة فعالة لفتح الآيفون باستخدام iTunes على جهاز كمبيوتر ماك أو ويندوز.

  • يحتاج الكمبيوتر إلى نظام ويندوز 10 أو أحدث
  • آي تيونز يجب أن يكون مثبتًا على الكمبيوتر

قم بتوصيل الآيفون بالكمبيوتر، ثم أوقف تشغيل الجهاز. بعد ذلك، يجب وضع الآيفون في وضع الاسترداد DFU MODE، ومن ثم يمكنك اتباع الخطوات الموضحة على صفحة Apple لاستعادة الجهاز.

طريقة ثانية: تجاوز قفل الآيفون عبر iCloud

يمكنك أيضًا استخدام ميزة Find My iPhone على iCloud لفتح الجهاز. كل ما عليك فعله هو الدخول إلى iCloud وتسجيل الدخول باستخدام معرّف آبل الخاص بك. بعد ذلك، انقر على خيار “Find My iPhone” واختر “Erase iPhone” لحذف كل بيانات الآيفون وتجاوز رمز الدخول.

إذا نسيت رمز الدخول الخاص بجهاز الايفون الخاص بك، فإن الأمر قد يكون محيراً ومزعجاً. ومع ذلك، هناك طرق عدة يمكنك اللجوء إليها لفك رمز الايفون والدخول إلى جهازك مرة أخرى.

الطريقة الأولى هي استخدام خاصية “Find My iPhone” التي تتيح لك إعادة تعيين رمز الدخول عن بُعد من خلال حساب iCloud الخاص بك. يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب iCloud على أي جهاز آخر واختيار خيار “Find My iPhone” ثم اختيار جهازك المفقود وتمكين خاصية “Erase iPhone” لاعادة تعيين الجهاز إلى الإعدادات المصنعية.

الطريقة الثانية تتضمن استخدام iTunes لإعادة تعيين رمز الايفون. يمكنك توصيل هاتفك بالكمبيوتر واستخدام iTunes لإجراء إعادة تعيين المصنعي واستعادة البيانات من النسخة الاحتياطية.

طريقة أخرى يمكنك استخدامها هي استخدام خدمة الدعم الفني لدى آبل. يمكنك الاتصال بفريق الدعم الفني وطلب مساعدتهم في استعادة جهازك من خلال إجراء إعادة تعيين المصنعي أو بواسطة تقنية أخرى.

بصورة عامة، يجب عليك أن تتبع إحدى هذه الطرق لفك رمز الايفون الخاص بك في حال نسيانه، ويجب عليك اختيار الطريقة التي تناسبك وتعود بك لاستخدام جهازك مرة أخرى.

إعلانات