كيفية عمل خدمة الدردشة مع RTX من إنفيديا للذكاء الاصطناعي

ما هي خدمة إنفيديا Chat with RTX ؟

مرحبا بكم أصدقائي الأعزاء، اليوم نحن هنا لنتحدث عن خدمة جديدة من شركة إنفيديا تحت اسم Chat with RTX. هذه الخدمة تتيح لكم تجارب الذكاء الاصطناعي التوليدي AI مباشرة على أجهزة الكمبيوتر العاملة ببطاقات RTX الرسومية من إنفيديا.

إعلانات

ما هي متطلبات تشغيل Chat With RTX ؟

لتشغيل هذه الخدمة، يجب أن تكون لديكم أجهزة كمبيوتر بنظام ويندوز 11 ومزودة ببطاقات الرسومات من سلسلة إنيفيديا جي فورس RTX 30 وRTX40 أو بطاقات RTX Ampere أو Ada. كما يتوجب أن يكون لديكم ذاكرة VRAM بسعة 8 جيجابايت على الأقل وذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 16 جيجابايت على الأقل.

تنزيل برنامج الذكاء الاصطناعي شات مع RTX من إنفيديا؟

لتحميل هذا البرنامج، يُرجى زيارة الموقع الرسمي لشركة Nvidia.

تقدم شركة إنفيديا خدمة الذكاء الاصطناعي Chat with RTX وهي خدمة مبتكرة تسمح للمستخدمين بالتواصل مع أجهزة كمبيوتر بطاقة RTX والحصول على إجابات فورية على استفساراتهم ومشاكلهم التقنية من خلال دردشة نصية مع الذكاء الاصطناعي.

تعمل هذه الخدمة عن طريق الاتصال بالشبكة العصبية الاصطناعية الخاصة بإنفيديا، حيث تتمتع الشركة بتقنيات متطورة في مجال تعلم الآلة التي تسمح بتفاعل سلس وطبيعي مع المستخدمين. يتم تدريب النموذج الذكائي على مجموعة كبيرة من البيانات لضمان تقديم إجابات دقيقة ومعلومات مفيدة للمستخدمين.

توفر خدمة Chat with RTX الدعم الفني على مدار الساعة لمستخدمي بطاقات RTX وتقدم حلولاً فورية لمشاكلهم التقنية دون الحاجة إلى الانتظار لفترات طويلة من أجل الحصول على دعم فني.

إن ميزة هذه الخدمة هي القدرة على فحص المشكلات التقنية وتقديم حلول فورية دون الحاجة إلى تقديم معلومات فنية محددة، حيث يمكن للمستخدمين تقديم أسئلتهم بطريقة طبيعية والحصول على إجابات مفصلة ومنطقية.

باستخدام هذه الخدمة، يمكن لمستخدمي بطاقات RTX الحصول على تجربة فريدة من نوعها وشخصية للحصول على الدعم الفني وحل مشاكلهم التقنية بشكل سريع وفعال.

إعلانات