كيفية ترقية لعبة The Last of Us 2 Remastered من PS4 إلى PS5؟

كيفية ترقية لعبة The Last of Us 2 Remastered إلى PS5

من فترة قصيرة، اصدرت لعبة The Last of Us 2 Remastered التي ستقدم إلى جانب اللعبة الأساسية، وضع No Return الذي سيكون شيقًا لعشاق القتال الوحشي في اللعبة. ونحن نؤكد لكم بأن طور البقاء في النسخة المحسنة سيكون «مرهقاً وصعباً».

إعلانات

بالاضافة الى ذلك، قدم نوتي دوق إمكانية الترقية من نسخة بلايستيشن 4 إلى بلايستيشن 5 مقابل 10 دولارات فقط. وعلى الرغم من أننا قمنا بترقية الألعاب من PS4 إلى PS5 منذ صدور بلايستيشن 5 عام 2020، إلا أن العملية لا تزال مربكة ومعقدة بالنسبة لبعض اللاعبين.

تحديث اللعبة من إصدار PS4 إلى PS5

إذا كان لديك اللعبة بنسخة أقراص

  • ادخل قرص اللعبة في جهاز PS5 الخاص بك.
  • في القائمة الرئيسية للجهاز الخاص بك، تحتاج إلى اختيار خيارات اللعبة وتحديد المربع ذو النقاط الثلاث.
  • حدد “عرض المنتج” وحدد “The Last of Us Part 2 Remastered” وقم بشرائها وبدء التنزيل.

إذا كان لديك اللعبة بنسخة رقمية

  • ابحث عن اللعبة في مكتبتك وقم بتحديدها.
  • سيظهر خيار شراء النسخة المحسنة من PS5 تلقائيًا ضمن قائمة اللعبة الرئيسية.
  • في حالة عدم ظهور الخيار المحسن تلقائيًا، قم بتطبيق نفس الخطوات التي اشرنا اليها سابقاً لشرح ترقية اللعبة بنسخة المتاجر.

ميزات اللعبة الجديدة

لا يزال بإمكانك لعب The Last of Us Part 2 بنسختها الأصلية لجهاز PS4 إذا كنت ترغب في ذلك. وتذكر أن الترقية إلى PS5 يعني أن اللعبة لن تعمل إلا داخل وحدة التخزين الداخلية لجهاز PS5 الخاص بك.

تم تحديث لعبة The Last of Us 2 Remastered من خلال نسخة محسنة تقدم طورًا جديدًا باسم “No Return” لمحبي القتال الوحشي. كما تم توفير إمكانية الترقية من نسخة بلايستيشن 4 إلى بلايستيشن 5 مقابل 10 دولارات. يتم شرح كيفية الترقية بالنسبة لنسخة أعمدة اللعبة، بينما بالنسبة لنسخة رقمية، يتم تحديث النسخة المحسنة بشكل تلقائي. اللعبة في النسخة المحسنة لا تعمل إلا على PS5 أو SSD متوافق، ويمكن لاعبي PS4 اللعب بالنسخة الأصلية.

إعلانات