كونامي تنوي نقل ألعاب Silent Hill الكلاسيكية إلى الجيل الحالي من الأجهزة

عودة Silent Hill: Konami تستعد لنقل السلسلة إلى الأجهزة الحديثة

مرحبًا بكم أيها القراء الأعزاء،

إعلانات

تمتلك شركة Konami تاريخًا طويلًا في صناعة الألعاب، ومن بين السلاسل الشهيرة التي لديها تأثير كبير هي سلسلة Silent Hill. وبحسب التقارير، فإن Konami تخطط لنقل هذه السلسلة إلى الأجهزة الحديثة.

وفقًا لواحد من خمسة أفلام وثائقية قصيرة نشرتها شركة Konami على YouTube قبل أيام، فقد بدأت الشركة في التفاوض حول نقل سلسلة Silent Hill إلى أنظمة الجيل الحالي. وكانت الشركة قد تعاقدت في الأصل مع فريق Hexadrive للعمل على تحويل الألعاب القديمة إلى الأجهزة الحديثة، وبات من المحتمل أن يتم الإعلان قريبًا عن إصدار جديد لهذه السلسلة المحبوبة.

تحقيق الأمنيات: رد فعل فريق Hexadrive

في الفيديو الرابع الذي نشرته Konami، كشف مصمم المراحل الذي عمل على Silent Hill The Short Message أن شركة Konami قد تواصلت في الأصل مع فريق Hexadrive حول إمكانية نقل سلسلة سايلنت هيل. وكان الفريق متحمسًا لهذه الفكرة وكانوا يتطلعون إلى العمل على ريميك جديد للعبة Silent Hill 2.

مواجهة التحديات: تاريخ إعادة إحياء الألعاب الأصلية

إذا تحققت هذه الخطط، فسيكون من المثير للانتباه مشاهدة سلسلة Silent Hill تعود إلى الحياة على أنظمة الألعاب الحديثة. وستكون هذه الخطوة جزءًا من جهود Konami لإحياء الألعاب الأصلية، حيث سبق وأن عملوا مع Hijinx Studios لجلب Silent Hill 2 و3 إلى أجهزة PS3 وXbox 360 خلال “Summer of Silent Hill” في عام 2012.

لن تكون هذه المرة الأولى التي تحاول فيها شركة Konami إحياء الألعاب الأصلية، لذا فإذا تم الإعلان الرسمي عن نقل سلسلة Silent Hill، فسنكون على موعد مع تجربة مثيرة ومثيرة.

يتحدث المحتوى عن مجموعة Metal Gear Solid Master Collection واحتمالية نقل سلسلة ألعاب Silent Hill إلى الأجهزة المعاصرة. كما يشير إلى اهتمامهم بإعادة تطوير لعبة Silent Hill 2 ومحاولاتهم السابقة في إحياء الألعاب الأصلية. كما يشير المقال إلى تعاون الشركة مع فريق Hexadrive لتطوير نقل سلسلة Silent Hill وإمكانية إلغاء هذا التعاون. ويُفسر المحتوى أن شركة Konami تجتهد في إحياء ونقل الألعاب الكلاسيكية إلى الأجهزة الحديثة.

إعلانات