كوجيما يكشف: لعبة Death Stranding 2 تحتوي على “عدد كبير من الشخصيات” التي لم يتم الكشف عنها بعد

لمحة عن الأسلوب الجديد في ديث ستراندينج 2: على الشاطئ

صباح اليوم وخلال بث حدث State of Play، تم الكشف عن أول عرض لأسلوب لعب لعبة ديث ستراندينج 2: على الشاطئ مع تأكيد أن اللعبة ستصدر في عام 2025.

إعلانات

وعلى الرغم من أن لعبة ديث ستراندينج 2: على الشاطئ أظهرت إعلان دعائي جديد يكشف عن بعض شخصياتها، إلا أن هيديو كوجيما قام بالكشف عن وجود العديد من الشخصيات الأخرى على X (تويتر سابقًا) والتي لم يتم الإعلان عنها بعد بالفعل.

وجاء في تغريدة كوجيما:

إدخال الشخصيات الجديدة

“هذه هي الشخصيات التي يمكننا الإعلان عنها هذه المرة”. “هناك العديد من الشخصيات التي لم يتم الإعلان عنها بعد. أخيراً كشفنا عن شخصية إيل فانينغ، ما رأيكم بشخصيتها؟ وما رأيك في ‘Troy’ الذي عاد؟

تحسينات أسلوب اللعب وعناصر اللعبة

تضمن المقطع الدعائي الجديد للعبة ديث ستراندينج 2: على الشاطئ الكثير من التفاصيل الجديدة حول القصة وتحسينات أسلوب اللعب في اللعبة. وهذه المرة سنحصل على معرفة أكثر عن Drawbridge، وهي جماعة مدنية جديدة تعمل مع Fragile. وستقوم هذه المجموعة بالدعم المالي من متبرع غامض، وسيعود هيغز (الذي يلعب دوره تروي بيكر) ويستخدم جيتاره كسلاح أساسي لإطلاق البرق، كما سيحصل سام على رفيق جديد على شكل دمية.

مقاطع لعب جديدة

كما تم عرض مقاطع لعب جديدة تظهر سام وهو يستخدم العديد من أدواته المألوفة ويقوم بالتجول في المناظر الطبيعية المختلفة، من مدينة مدمرة إلى صحراء كاسحة.

تم الكشف عن أسلوب لعب لعبة Death Stranding 2: On the Beach في حلقة State of Play، مع تأكيد أن اللعبة ستصدر في عام 2025. عرض الدعاية الجديد كشف عن شخصيات جديدة، وكشف Hideo Kojima عن وجود المزيد من الشخصيات التي لم يتم الإعلان عنها بعد. كما تم استعراض تفاصيل القصة وتحسينات أسلوب اللعب في اللعبة، مع عرض لقطات للعب جديدة تظهر الشخصيات والبيئات في اللعبة.

إعلانات