كل ما يجب أن تعرفه عن لعبة تيكن 8 قبل إصدارها

توقعات لعبة Tekken 8

أصبحت لعبة Tekken 7 ناجحة جدًا نتيجة لقبولها النقدي والتجاري، مما يجعلنا نتوقع أن تصبح لعبة Tekken 8 واحدة من أفضل ألعاب القتال في الجيل الحالي. تعرف على كل المعلومات التي تحتاج إليها حول هذا العنوان وما سيقدمه للجمهور المتحمس.

إعلانات

الشخصيات المتاحة في اللعبة

لدينا 32 شخصية متاحة في لعبة Tekken 8، وتتضمن هذه القائمة الشخصيات العائدة من الأجزاء السابقة وأخرى تم تقديمها كجزء من الموسم الأخير في Tekken 7. بالإضافة إلى شخصية جديدة تدعى رينا والتي تستخدم مزيجًا من أساليب Taido و Mishima-karate.

المحتويات الإضافية بعد الإطلاق

يتضح من المقطع الدعائي الخاص بلعبة Tekken 8 أن شخصية Eddy Gordo ستكون جزءًا من الموسم الأول بعد الإطلاق. تم تغيير إطلالتها بشكل بسيط، وتم توفير تفاصيل مثيرة حول شخصيتها في اللعبة.

القصة

تتمحور القصة حول مخططات جين ورفاقه للقضاء على Kazuya وإنهاء الحرب العالمية المستمرة. اللعبة ستشهد أيضًا عودة جون كازاما لأول مرة منذ Tekken 2.

أسلوب اللعب

شهدت الرسومات ترقية كبيرة في Tekken 8 مقارنة بالإصدار السابق، مع استمرار الشخصيات في الحفاظ على أساليبها القتالية المعتادة. ومع ذلك، هناك بعض الجدل بشأن وضع عمى الألوان الذي قد يؤثر على تجربة اللاعبين المعاقين.

Arcade Quest

يعد وضع Arcade Quest خيارًا منفصلاً للعب الفردي يهدف إلى مساعدة اللاعبين الجدد على تعلم القواعد، ويتضمن أيضًا القدرة على التعلم عبر الذكاء الاصطناعي.

النسخة التجريبية

تتوفر نسخة تجريبية من Tekken 8 الآن على PlayStation 5 و Steam و Xbox Series X/S، وتشمل أطوار لعب مختلفة وأشخاصيات جديدة.

موعد الإصدار

سوف تطلق لعبة Tekken 8 رسميًا يوم الجمعة، 26 يناير 2024 على أجهزة PC و PS5 و Xbox Series X/S. وهنالك معلومات تفيد أنه تم بناء اللعبة من الصفر باستخدام Unreal Engine 5.

المحتوى يشتمل على معلومات حول لعبة الفيديو Tekken 8، حيث تم تقديم قائمة الشخصيات المتاحة للعب والمحتويات الإضافية بعد الإطلاق والقصة وأسلوب اللعب ووضع Arcade Quest والنسخة التجريبية وموعد الإصدار. هناك أيضًا استعراض للسيناريو والغرض من وضع اللعبة. يتم توفير المعلومات ب الغالبية العظمى بأسلوب التوجيه العام والشرح التفصيلي.

إعلانات