كل ما تريد معرفته عن هاتف Huawei Mate 60 Pro – مواصفات رائعة وعيوب محتملة!

مرحبًا بكم! اليوم سأشارك معكم أحدث هواتف سلسلة Huawei Mate 60 من Huawei ، والذي يتمثل في هاتف Huawei Mate 60 Pro. يأتي الهاتف بعدد كبير من المواصفات الرائعة التي تجعله منافسًا قويًا في فئته الفريدة. سنقوم بالإطلاع على كل من المواصفات والمميزات والعيوب والسعر لفهم ما يقدمه الهاتف بهدوء.

إعلانات

مواصفات Huawei Mate 60 Pro


    • الهاتف بأبعاد 163.7 × 79 × 8.1 ملليمتر ويزن 225 جرام

    • واجهة زجاجية، إيطار من الألومنيوم، وظهر زجاجي

    • الهاتف يدعم شريحتي محمول من نوع Nano SIM

    • يدعم الهاتف الجيل الثاني 2G والثالث 3G والرابع 4G والخامس 5G

مميزات Huawei Mate 60 Pro

  • الهاتف بدعم العمل بشبكات الجيل الخامس 5G.
  • يأتي بكاميرات خلفية بدقة 50+48+13 ميجابكسل تعمل على تصوير الفيديو بدقة الـ 4K.

عيوب Huawei Mate 60 Pro

  • الهاتف لا يدعم تركيب كارت ميموري من نوع MicroSD ولكن يدعم تركيب Nano Memory الخاصة بهواوي، حيث أن سعرها مرتفع في الأسواق.
  • الهاتف لا يدعم وجود منفذ سمات الرأس مقاس 3.5 ملم.

سعر Huawei Mate 60 Pro

890 يورو، بتاريخ 23/01/2024

يعتبر Huawei Mate 60 Pro إصداراً أحدث وأكثر تقدماً من شركة هواوي في عالم الهواتف الذكية. يأتي الهاتف بمواصفات تقنية رائعة تجعله محط اهتمام الكثيرين، وفي هذه الفقرات سنتناول بعض المميزات والعيوب لهذا الهاتف.

أولاً، بالنسبة للمميزات، يأتي Huawei Mate 60 Pro بشاشة OLED مقاس 6.9 بوصة وبدقة عرض عالية الوضوح تصل إلى 1440 × 3120 بكسل، مما يجعل تجربة مشاهدة الفيديوهات والصور على الهاتف واقعية وممتعة. كما يأتي الهاتف بمعالج Kirin 9000، الذي يوفر أداء سريع وفعالية عالية.

ثانياً، يتميز Huawei Mate 60 Pro بكاميرا رئيسية ثلاثية العدسة بدقة 50 ميجابكسل وتقنية التقريب البصري 5x، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور مذهلة ومقاطع فيديو عالية الجودة بكل سهولة.

ومع ذلك، تأتي بعض العيوب مع هاتف Huawei Mate 60 Pro، فمن بينها عدم توافر خدمات جوجل على الهاتف بسبب القيود التجارية التي فرضتها الولايات المتحدة على شركة هواوي. وهذا قد يكون عائقاً لبعض المستخدمين الذين يعتمدون بشكل كبير على خدمات جوجل.

علاوة على ذلك، يعاني الهاتف من نقص في التوافق مع تطبيقات أخرى مثل تطبيقات التواصل الاجتماعي وتطبيقات المواقع. وهذا يمكن أن يكون مزعجاً لبعض المستخدمين الذين يعتمدون على هذه التطبيقات بشكل يومي.

بالختام، يعتبر Huawei Mate 60 Pro هاتفاً متقدماً بمميزات رائعة وأداء فائق، ولكنه يأتي مع عيوب تقنية تجعله غير ملائم لبعض المستخدمين، ولذلك يجب على الشخص تقدير احتياجاته ومتطلباته قبل اتخاذ قرار الشراء.

إعلانات