كل ما تحتاج معرفته عن Xiaomi Redmi Note 13 Pro – سعر ومواصفات وأكثر!

مرحبًا أصدقائي الأعزاء من دول العربية والذين يبحثون عن معلومات حول أحدث هواتف شاومي. اليوم سأقدم لكم تفاصيل هاتف Xiaomi Redmi Note 13 Pro والذي يأتي بمواصفات مذهلة ورائعة.

إعلانات

## مواصفات Xiaomi Redmi Note 13 Pro
– الهاتف بأبعاد 161.2 × 74.2 × 8 ملليمتر ويزن 187جرام.
– واجهة زجاجية وإيطار من الألومنيوم، وظهر سيراميك.
– الهاتف يدعم شريحتي محمول من نوع Nano SIM.
– يدعم الهاتف الجيل الثاني 2G والثالث 3G والرابع 4G والخامس 5G.
– بعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 7s Gen 2 بتكنولوجيا 4 نانو.
– الهاتف بشاشة AMOLED بسطوع 1800 شمعة بدقة 1220×2712 بكسل بحجم 6.67 بوصة بمعدل تحديث قوي 120Hz مع دعم HDR10+ و Dolby Vision بكثافة بكسلات 446 بكسل لكل انش.
– الهاتف يحمل ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16GB وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 512GB.
– الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية الأساسية بدقة 200MP وفتحة عدسة f/1.7.

## مميزات Xiaomi Redmi Note 13 Pro
– معالج Snapdragon 7s Gen 2 بتقنية تصنيع 4 نانو.
– شاشة AMOLED بمعدل تحديث 120Hz.
– قدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K.
– ذاكرة وصول عشوائي بسعة 16GB.
– مقاوم للماء والغبار بشهادة IP54.

## عيوب Xiaomi Redmi Note 13 Pro
– لا يدعم تركيب كارت ميموري لزيادة مساحة الهاتف الداخلية.
– لا يدعم وجود منفذ سماعات الرأس 3.5mm.

## سعر Xiaomi Redmi Note 13 Pro
سعر الهاتف يبلغ 320 دولار، وهذا السعر قابل للتغيير وفقًا لتاريخ الشراء.

إذا كنتم تبحثون عن هاتف يجمع بين القوة والأداء العالي، يمكن أن يكون Xiaomi Redmi Note 13 Pro خيارًا جيدًا لكم. فهل تعتقدون أنه يستحق الاقتناء؟ أخبرونا برأيكم!

شاومي ريدمي نوت 13 برو هو هاتف ذكي جديد من شركة شاومي، ويعتبر واحداً من أكثر الهواتف الذكية المنتظرة في الأسواق حيث يأتي بمواصفات قوية وسعر منافس. يأتي الهاتف بشاشة كبيرة بقياس 6.7 إنش بدقة عالية وتقنية الـ AMOLED مما يجعلها مثالية لمشاهدة الفيديوهات والألعاب.
الهاتف مزود بمعالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 765G وذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت، مما يجعله سريعاً وسلساً في التعامل مع التطبيقات والألعاب الثقيلة. كما يأتي مع نظام تبريد ممتاز يحافظ على أدائه حتى في أطول فترات الاستخدام.
يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل مع مستشعر كبير لالتقاط صور عالية الجودة، وكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل لالتقاط صور شخصية مذهلة. كما يأتي مع بطارية بسعة كبيرة تدوم طويلاً وتدعم الشحن السريع.
من بين مزايا الهاتف أيضاً مستشعر البصمة الجديد المدمج في الشاشة والذي يجعل فتح الهاتف أكثر سهولة وأمان. كما يأتي مع نظام تشغيل MIUI 12 الحديث والذي يوفر تجربة استخدام ممتازة وميزات متقدمة.
من أبرز العيوب التي يمكن أن تواجه المستخدمين هو وجود بعض المشاكل في استقبال الإشارة في بعض المناطق، وكذلك قد تكون الواجهة الخلفية للهاتف عرضة للخدوش بسهولة لذا يوصى باستخدام غطاء حماية.

إعلانات