كل ما تحتاج معرفته عن Oppo A77s: سعر مغرٍ ومواصفات مذهلة مع عيوب قليلة!

أعزائي قراءنا الكرام في الدول العربية، نقدم لكم اليوم هاتفًا جديدًا ضمن الفئة المتوسطة من شركة أوبو وهو Oppo A77s. يأتي الهاتف بمجموعة من المواصفات المميزة التي تجعله خيارًا مثيرًا للاهتمام. يتميز الهاتف ببطارية بسعة 5000 مللي أمبير وقوة شحن 33 واط، بالإضافة إلى شاشة بمعدل تحديث 90 هرتز وكاميرا خلفية بدقة 50 ميجابكسل. سنستعرض لكم جميع مواصفات Oppo A77s بالإضافة إلى سعره والمزيد من التفاصيل، تابعوا المقال للتعرف على كافة التفاصيل.

إعلانات

مواصفات
Oppo A77s


  • الهاتف يأتي بأبعاد 163.8 × 75 × 8 ملليمتر ووزن 187 جرام.

  • واجهة زجاجية، إطار بلاستيكي، ظهر بلاستيك أو جلد.

  • الهاتف بشريحتي SIM من نوع نانو.

يعتبر Oppo A77s واحدًا من الهواتف الذكية الرائدة التي أنتجتها شركة Oppo، والتي تتمتع بمواصفات فنية رائعة وسعر معقول يجعلها مناسبة لجميع فئات المستخدمين. يأتي Oppo A77s بشاشة عرض كبيرة بحجم 6.2 بوصة وبدقة عالية تبلغ 1080 × 1920 بيكسل، مما يوفر تجربة مشاهدة مذهلة للفيديوهات والصور.

كما يأتي Oppo A77s مزودًا بمعالج قوي من نوع MediaTek Helio P23 مع ذاكرة وصول عشوائي (RAM) تبلغ 4 جيجابايت، مما يجعله قادرًا على تشغيل التطبيقات وتشغيل الألعاب بسلاسة وسرعة فائقة. كما يأتي الهاتف بسعة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت، مما يسمح للمستخدمين بتخزين الكثير من الصور ومقاطع الفيديو دون الحاجة إلى القلق بشأن نفاد مساحة التخزين.

من الناحية البصرية، يأتي Oppo A77s بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل و 2 ميجابيكسل، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الجودة في مختلف الظروف الإضاءة. أما بالنسبة للكاميرا الأمامية، فإنها تأتي بدقة 16 ميجابيكسل، مما يجعلها مثالية لالتقاط الصور السيلفي عالية الجودة.

ومن بين السلبيات الرئيسية لهاتف Oppo A77s هو وجود بطارية بسعة 3180 ميلي أمبير فقط، مما قد يعتبر غير كافي لبعض المستخدمين الذين يستخدمون الهاتف بشكل مكثف. كما يعتبر واجهة ColorOS التي تعتمد عليها Oppo A77s قد تكون مختلفة تمامًا عن واجهات الهواتف الأخرى، مما قد يجعل التكيف معها يتطلب بعض الوقت والجهد.

إعلانات