كل ما تحتاج معرفته عن Oppo A59 الجديد: سعره وموعد طرحه مذهلان!

معلومات مهمة عن Oppo A59 5G

إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي من شركة أوبو، فمرحبا بك! في هذا المقال سنعرض لك معلومات حول المواصفات والأسعار لجهاز أوبو إيه 59 5G، الذي صمم خصيصا ليناسب الفئة الاقتصادية مع مواصفات عالية وأداء ممتاز. سنستعرض أيضا الصور والمعلومات التقنية الأخرى للهاتف.

إعلانات

‏oppo a59
‏oppo a59

سعر ومواصفات ‏oppo a59

نقدم إليكم الهاتف الأحدث من أوبو الذي تم إصداره حديثًا، حيث سنستعرض تكلفته وتفاصيل مزايا oppo a59، وكذلك سنلقي نظرة دقيقة على خصائص الجهاز.

    • يكون وزن الهاتف 187 جرام
    • إحدى خصائص الهاتف تكمن في استخدام البلاستيك في صناعة أجزائه الخارجية.
    • يتمتع الهاتف كذلك بخاصية الوقاية من الماء الخفيف والأتربة، حيث يحمل شهادة IP54 التي تؤكد على مقاومته لها.

سعر هاتف Oppo A59 5G

    • تتوفر النسخة ذات سعة 128 جيجابايت مع ذاكرة رام 4 جيجابايت بسعر يساوي تقريباً 180 دولار أمريكي.
    • الإصدار الذي يحتوي على 128 جيجابايت للتخزين مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت يصل سعره إلى ما يقارب 205 دولارات.

سيكون هاتف Oppo A59 الجديد كلياً واحدًا من أحدث الإصدارات التي ستطرح في الأسواق قريبًا، ويُعد هذا الهاتف من الهواتف الذكية التي تصدرها شركة Oppo، والتي اشتهرت بتقديم أجهزة ذكية عالية الجودة ذات تكنولوجيا متطورة.
هاتف Oppo A59 الجديد سيأتي بمواصفات مميزة ستجعله منافساً قوياً في السوق، حيث سيحتوي على شاشة عرض كبيرة بحجم 6.2 بوصة وبدقة عالية تصل إلى 1080×2340 بيكسل، مما يجعل تجربة المشاهدة على الهاتف أكثر وضوحًا وجودة.
كما سيكون الهاتف مزودا بكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميجابيكسل و 5 ميجابيكسل مع فلاش LED، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل ستوفر صوراً سلسة وواضحة.
بالنسبة للأداء، سيعتمد هاتف Oppo A59 الجديد على معالج ثماني النواة قوي يضمن سرعة التعامل مع التطبيقات والألعاب بدون أي تأخير، وسيأتي الهاتف بذاكرة عشوائية سعتها 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.
من المتوقع أن يكون موعد طرح هاتف Oppo A59 الجديد في الأسواق خلال الربع الأخير من العام الحالي، وسيكون متاحًا للشراء في معظم الأسواق العالمية بألوان متنوعة وبأسعار تنافسية تجعله مغرياً للكثير من المستخدمين.

إعلانات