كل ما تحتاج لمعرفته عن Samsung Galaxy Tab S9 Ultra – تعرف على أفضل مميزاته وأضعف نقاطه!

مرحبًا أيها القراء الكرام،
إليكم اليوم مراجعة لأضخم تابلت يمكن الحصول عليه، تابلت Samsung Galaxy Tab S9 Ultra. هذا التابلت يأتي مع أقوى المميزات والأداء على الإطلاق، وهو خيار ممتاز لمن يبحث عن تابلت يتمتع بالقوة والأداء.

إعلانات

# المواصفات
تابلت Samsung Galaxy Tab S9 Ultra يأتي بأبعاد 326.4×208.6×5.5 ملليمتر ووزن 732 جرام. كما أنه مصنوع بالكامل من المعدن مع واجهة زجاجية. تتوفر نسخة من التابلت بدعم شريحة محمول وحيدة، ويدعم الجيل الثاني 2G والثالث 3G والرابع 4G والخامس 5G. يحتوي على معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 2 وشاشة Dynamic AMOLED 2X بدعم HDR10+ ومعدل تحديث 120Hz بدقة 1848×2960 وحجم 14.6 بوصة. بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12GB وذاكرة تخزين بسعة 256GB/512GB/1TB.

# المميزات
– مقاوم للماء والغبار بمعيارية IP68
– معالج ممتاز وبأداء مميز
– مميزات سوفتوير سامسونج القوية في تابلت اندرويد
– إستعمال شاشة Dynamic AMOLED 2X بمعدل تحديث مرتفع
– بطارية كبيرة جدًا بسرعة شحن جيدة جدًا

# العيوب
– لا يدعم مدخل السماعات الخارجية 3.5mm
– مشكلة توافق تابلت اندرويد مع التطبيقات والبرامج
– الفروقات الطفيفة بين نسخة هذا العام والعام الماضي

# السعر
سعره يبلغ 1200 دولار، وقد تم تحديث هذا السعر في 5 أغسطس,2023.

نأمل أن يكون هذا المراجعة مفيدًا لكم في اتخاذ قرار الشراء.

Samsung Galaxy Tab S9 Ultra هو جهاز لوحي جديد يشتهر بتقنية عرضه الرائعة وأدائه القوي. يتميز هذا الجهاز بشاشة AMOLED بقياس 12.4 بوصة، مما يجعله مثاليًا لمشاهدة الأفلام والألعاب والتصفح على الإنترنت. بفضل دقة الشاشة العالية والألوان الزاهية، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بتجربة ترفيهية غنية ومشرقة.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز Samsung Galaxy Tab S9 Ultra بأداء فائق السرعة بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 895 وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 أو 16 جيجابايت. سيكون بإمكان المستخدمين القيام بالمهام المتعددة بسلاسة وبدون تأخير، سواء كانوا يقومون بالتصفح على الإنترنت أو تشغيل الالعاب الحديثة.

من ناحية الكاميرات، يأتي الجهاز مزودًا بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. برغم أن هذه الكاميرات تقدم صورًا جيدة، فإنها قد لا تكون الأكثر تميزًا بالنسبة لمستخدمي الأجهزة اللوحية.

بالنسبة لبطارية Samsung Galaxy Tab S9 Ultra، فهي بسعة 11,000 مللي أمبير، مما يعني أنها تقدم أداءً قويًا وتدوم لفترة طويلة من الاستخدام اليومي. ومن المتوقع أن تكون هذه البطارية كافية لتشغيل الجهاز لساعات طويلة دون الحاجة لإعادة الشحن.

في الختام، فإن Samsung Galaxy Tab S9 Ultra يعتبر جهازًا لوحيًا قويًا ومميزًا يلبي احتياجات مختلفة للمستخدمين. يمتاز بشاشة رائعة وأداء قوي، لكن قد تكون الكاميرات هي العيب الرئيسي لهذا الجهاز.

إعلانات