كل ما تحتاج لمعرفته عن الإصدار القادم من المساعد الرقمي لشركة جوجل: Gemini

إطلاق تطبيق جوجل الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي

أيها القراء الأعزاء، قامت شركة جوجل في شهر أكتوبر الماضي بالإعلان عن إصدارين جديدين من هواتفها الذكية Google Pixel 8 و Google Pixel 8 Pro، بالإضافة إلى الكشف عن عمل جديد يدعمه الذكاء الاصطناعي من مساعدها الرقمي المعروف بإسم Assistant with Bard. ومؤخرًا، تم تسريب أن شركة جوجل تفكر في إسم مساعدها الرقمي المستقبلي ويُعرف بإسم Bard. ولكن يبدو أنها لم تقرر بعد بشكل نهائي.

إعلانات

متى سيتم إطلاق المساعد الرقمي الجديد من قبل شركة جوجل

حتى الآن، لا يوجد موعد محدد لإطلاق المساعد الرقمي الجديد من قبل شركة جوجل. ولكن وفقًا للتسريبات الأخيرة، قد يتم إدراج Assistant With Bard، أو أيا كان اسمه النهائي، في التحديث الكبير التالي لنظام الأندرويد المقرر إصداره في شهر مارس المقبل والذي سيكون لهاتف Google Pixel.

تغييرات على إسم واصدارات التطبيق المدعوم بالذكاء الاصطناعي

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن عملاقة البحث الأمريكية تفكر في تغيير إسم مساعدها الرقمي القادم الى Gemini، وفقًا لأحدث إصدار تجريبي من تطبيق Google App. وبالإضافة إلى ذلك، تم تغيير إسم الإصدار المدفوع Bard Advanced داخل التطبيق إلى Gemini Advanced.

ويبدو أن شركة جوجل تفكر في ثلاثة إصدارات مختلفة لتطبيقها المدعوم بالذكاء الاصطناعي وهي Gemini Nano و Gemini Pro و Gemini Ultra. وتحذيراً من تعقيد التسميات المحتملة كمثل “المساعد الرقمي Gemini Advanced المدعوم بنموذج الذكاء الإصطناعي التوليدي Gemini Ultra”.

بهذه التغييرات الجديدة، يبدو أن جوجل تستعد لإصدار مساعدها الرقمي الجديد المدعوم بالذكاء الاصطناعي بشكل رسمي، وتأخذ الوقت الكافي لتجربة أسماء مختلفة والتأكد من الخيار الأنسب.

النموذج الذكاء الاصطناعي التوليدي الأكثر قوة

وفقًا لرئيس شركة جوجل، فإن النموذج الذكاء الاصطناعي التوليدي “Gemini” هو الأكثر قوة لدى الشركة حتى الآن ويقدم أداءً فائقًا في مختلف الإختبارات.

المساعد الرقمي Gemini

إذا كان لديكم أي معلومات إضافية حول هذا الموضوع الشيق، فلا تترددوا في مشاركتها معنا!

على الرغم من أن شركة جوجل لم تؤكد رسميًا أي تفاصيل حول الإصدار القادم من المساعد الرقمي، إلا أن هناك تقارير تشير إلى أن الإصدار الجديد قد يحمل اسم “Gemini”. يتوقع أن يأتي المساعد الرقمي الجديد من جوجل مع ميزات جديدة وتحسينات كبيرة تجعله أسرع وأكثر كفاءة في تلبية احتياجات المستخدمين.

من المتوقع أن يقدم المساعد الرقمي “Gemini” من جوجل مستوى عاليًا من الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، مما يسمح له بفهم احتياجات المستخدم وتقديم الردود والمساعدة بشكل أكثر دقة وفاعلية. على سبيل المثال، قد يتم تحسين الصوت واللغة الطبيعية للمساعد الرقمي، مما يجعله قادرًا على فهم الأوامر بشكل أفضل وتقديم الإجابات بشكل أسرع.

ومن المتوقع أيضًا أن تشمل ميزات المساعد الرقمي “Gemini” تحسينات في التفاعل مع التطبيقات والخدمات الأخرى التي تقدمها جوجل. فقد تكون هناك تحسينات في التكامل مع تطبيقات الهواتف الذكية ومنصات الترفيه، بحيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة أوسع من الخدمات والمعلومات بسهولة أكبر.

على الرغم من أن المعلومات حول المساعد الرقمي “Gemini” لاتزال غير مؤكدة، فإن توقعات الجمهور تشير إلى أنه سيكون إصدارًا مهمًا وحاسمًا في تطور تقنية المساعدين الرقميين. فمن المتوقع أن يقدم “Gemini” تجربة مستخدم متطورة ومثالية تلبي توقعات واحتياجات المستخدمين في الوقت الحالي.

إعلانات