كل ما تحتاج إلى معرفته عن سعر ومواصفات Samsung Galaxy A24 – تعرف على أفضل مميزات وأسوأ عيوبه

مرحباً بكم في موقعنا اليوم حان وقت لمراجعة مواصفات هاتف سامسونج الجديد Galaxy A24. يُقدم الهاتف مجموعة من الميزات والخصائص الرائعة بأسعار معقولة، مما يجعله خيارًا جيدًا للإقتناء.

إعلانات

# مواصفات

– الهاتف بأبعاد 162.1×77.6×8.3 ملليمتر ويزن 195 جرام
– واجهة هاتف زجاجية مع هاتف بلاستيكي بالكامل
– الهاتف يدعم شريحتي محمول من نوع Nano SIM
– يدعم الجيل الثاني 2G والثالث 3G والرابع 4G والخامس 5G
– الهاتف بمعالج MediaTek Helio G99
– الهاتف بشاشة Super AMOLED بسطوع يصل الى 1000nits بمعدل تحديث 90Hz ودقة 2340×1080 بحجم 6.5 بوصة
– الهاتف بذاكرة 128GB مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4GB او 6GB او 8GB
– الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية الأساسية بدقة 50MP وفتحة عدسة f/1.8 مع كاميرا Ultrawide بدقة 5MP وفتحة عدسة f/2.2 وكاميرا Macro بدقة 2MP وفتحة عدسة f/2.4

# مميزات

– شاشة الهاتف AMOLED بمعدل تحديث عالي
– بطارية كبيرة الحجم بسرعة شحن عالية
– كاميرا الهاتف الأساسية بها مثبت بصري OIS غير موجود بهواتف أخرى في نفس الفئة
– تركيب الكاميرات ضعيف لكنه ممتاز مقارنة بالفئة

# عيوب

– استعمال الهاتف لمستشعر تقارب وهمي غير حقيقي
– الهاتف بسماعات Mono وليس Stereo
– لا نحبذ معالجات Mediatek بشكل عام من نواحي الاستقرار
– ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4GB ضعيفة جدًا مقارنة بمعايير 2023

# سعر

سعر الهاتف حاليًا 7890 جنيه مصري وهو مُحدث بتاريخ 11 يوليو, 2023.

إذا كنت تبحث عن هاتف بمواصفات ممتازة وبسعر معقول، فإن Galaxy A24 قد يكون الخيار المناسب لك. نتطلع لسماع تجربتك مع هذا الهاتف ومدى رضاك عنه.

Samsung Galaxy A24- المميزات و العيوب

تعتبر هواتف سامسونج سلسلة A من الهواتف الشهيرة التي تحظى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين، ومن بين هذه الهواتف الجديدة التي طرحتها الشركة مؤخراً هي Samsung Galaxy A24. تأتي هذه الهاتف بالعديد من المميزات الرائعة والتي تجعلها منافساً قوياً في فئتها، ولكنها تأتي أيضاً مع بعض العيوب التي قد تجعل بعض المستخدمين يفكرون مرتين قبل شرائها.

إحدى المميزات البارزة لهاتف Samsung Galaxy A24 هي شاشته الكبيرة بحجم 6.6 بوصة، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر راحة وإشراقاً. كما تأتي الهاتف بكاميرا رباعية العدسة بدقة 64 ميجابكسل، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط صور عالية الجودة. كما يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت، مما يجعل تجربة استخدام الهاتف سلسة وسريعة.

مع ذلك، يأتي هاتف Samsung Galaxy A24 مع عدة عيوب قد تثير قلق بعض المستخدمين، من بينها سعر الهاتف الذي قد يكون مرتفعاً بالنسبة لبعض الأشخاص، خاصة مع توافر هواتف أخرى في السوق بأسعار أقل تقدم مواصفات مماثلة. كما يأتي الهاتف بنظام تشغيل قديم نسبياً، مما قد يؤدي إلى تجربة استخدام غير ممتعة لبعض المستخدمين المتطلبين.

باختصار، هاتف Samsung Galaxy A24 يأتي مع مميزات رائعة تجعله خياراً جيداً للمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة استخدام ممتعة وكاميرا عالية الجودة، ولكنه يأتي أيضاً مع بعض العيوب التي قد تكون مثار قلق لبعض المستخدمين، وبالتالي يجب على المستخدمين الاهتمام بالمقارنة والتفكير الجيد قبل اتخاذ قرار الشراء.

إعلانات