كشف ميازاكي عن سر كفاءة FromSoftware في تطوير الألعاب الضخمة

مطور ألعاب معروف ينجح في البقاء مستقراً في صناعة مضطربة

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، في ظل تعقيدات عمليات الفصل الواسعة، وارتفاع تكاليف التطوير المستمرة، والدورات الطويلة للتطوير، تبدو صناعة ألعاب الفيديو غير مستقرة بتاتاً في الوقت الحالي. ولكن يبدو أن بعض الاستوديوهات تحتفظ بثباتها وقوتها خلال هذه الفترة. واحدة من هذه الاستوديوهات البارزة هي FromSoftware، منتج سلسلة الألعاب المشهورة Dark Souls و Elden Ring.

إعلانات

البقاء قوياً في وجه التحديات

هذا الاستوديو لم يواجه حتى الآن حاجة لإجراء عمليات فصل واسعة النطاق، بل على العكس فإنه يواصل نموه ونجاحه في إصدار العناوين ال AAA الناجحة والمحبوبة عالمياً بشكل لافت.

السر وراء نجاح FromSoftware

في مقابلة معIGN، أكد هيديتاكا ميازاكي – المخرج الشهير خلف Dark Souls و Bloodborne وElden Ring – أن سر هذا النجاح هو فريق العمل المتميز الذي يتمتع بحبه لإنشاء هذه الألعاب. وأشار إلى أن الاستوديو قادر على اتخاذ القرارات السريعة في المراحل المبكرة من عملية التطوير، مما يمنحهم المرونة والقدرة على تحقيق أفكارهم بسرعة وكفاءة.

مستقبل الاستوديو

المشروع القادم لـ FromSoftware هو Elden Ring: Shadow of the Erdtree، الذي سيكون أكبر توسعة للشركة حتى الآن، من المقرر إصداره في 21 يونيو على مختلف الأجهزة.

نهاية محتملة لعصر ميازاكي

ميازاكي ألمح لاحتمالية عدم تواصله كمخرج لألعاب Soulslike في المستقبل، مما يترك الباب مفتوحاً لتكليف شخص آخر بالمهمة العظيمة. للمزيد من التفاصيل.

تحدث المحتوى عن مدى استقرار وازدهار صناعة الألعاب وتأثير الظروف الاقتصادية والتطوير الطويل فيها، مع التركيز على نجاح استوديو FromSoftware الذي يواصل إصدار ألعاب AAA ناجحة دون تسريح موظفيه. وأشار المقال إلى أن النجاح يعود إلى قدرة الفريق على اتخاذ قرارات سريعة في المراحل الأولى من تطوير اللعبة. وتم ذكر اللعبة القادمة Elden Ring: Shadow of the Erdtree واحتمالية عدم تواجد مخرج يقود المشاريع القادمة في الاستوديو.

إعلانات