كشف عرض مطول لأسلوب لعب لعبة Avowed عن المزيد من التفاصيل

استكشاف أسلوب لعب لعبة Avowed: تفاصيل جديدة ومعلومات هامة

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، في هذا المقال سنتناول استعراضًا مفصلاً لأسلوب لعب لعبة Avowed، المشروع القادم من شركة Obsidian Entertainment. في هذا الاستعراض سنكشف لكم عن تفاصيل جديدة ومعلومات هامة حول هذه اللعبة الرائعة.

إعلانات

تجربة اللعب الاختيارية

أحد النقاط البارزة التي كشفت عنها الشركة هو أن المهمة التي رأيناها خلال العرض الأول كانت اختيارية تماماً ويمكن تجاهلها. هذه المهمة جرت في قسم صغير من Shatterscarp، وهي المنطقة الثالثة التي ستتواجد فيها في Avowed.

القتال والتخصيص

فيما يتعلق بالقتال، كشفت اللقطات الجديدة عن مزيد من التفاصيل حول تنوع العدو وأسلحته ومجموعات الأسلحة. وأظهرت أيضًا تفاصيل جديدة حول تنوع القتال وأساليبه والمزيد.

تاريخ الإصدار والتوفر

وأخيراً، من المقرر إصدار لعبة Avowed في خريف 2024 لأجهزة الحاسب الشخصي و Xbox Series. وستكون متاحة أيضاً لـ Game Pass من اليوم الأول.

أعلنت شركة Obsidian Entertainment عن عرض مطول لأسلوب لعب لعبتها القادمة Avowed، حيث كشفت عن تفاصيل إضافية حول اللعبة. العرض أظهر مهمة اختيارية في منطقة Shatterscarp، وكشف عن المزيد من التفاصيل حول القتال وتنوع العدو والأسلحة. تم الكشف أيضا عن آليات التخصيص في اللعبة التي تتيح للاعبين مزج القدرات الفريدة دون ربطها بفئات معينة، وستكون متاحة لـ Game Pass من اليوم الأول. Avowed قادمة في خريف 2024 للحاسب الشخصي وXbox Series.

إعلانات