كشف إعلان جديد عن نظارة Apple Vision Pro مع نظام VisionOS

إعلان نظارة Apple Vision Pro: تجارب استخدام مثيرة

مع إقتراب موعد طرح أول نظارة واقع افتراضي من آبل في الأسواق في 2 فبراير، قامت الشركة بإصدار اعلان تلفزيوني مشوق بعنوان “مرحباً بكم في Apple Vision Pro”، يستعرض الإعلان تجارب استخدام تطبيقات مختلفة من قبل مجموعة من الأشخاص الذين يرتدون النظارة ويتفاعلون معها بشكل مباشر، فيمكنهم المشاركة في مكالمات فيديو ومشاهدة الأفلام والكثير غير ذلك. ولكن كيف سيبدو الأمر بالضبط؟

إعلانات

تصميم وخصائص نظارة Apple Vision Pro

بحسب الإعلان، سوف تحتوي النظارة على شاشتين micro led وواجهة رائعة للمستخدم تعمل بنظام visionOS. وسيظهر الجهاز بشكل مدهش في الإعلان داخليًا وخارجيًا بالإضافة إلى الواجهة الخارجية التي ستبدو بشكل جذاب عند ارتدائها، وكيف ستظهر المستخدمين أثناء ارتدائهم للنظارة.

تجربة استخدام نظارة Apple Vision Pro

من خلال الإعلان، يظهر مستخدم نظارة Vision Pro وهو يتفاعل بشكل مدهش مع التطبيقات من خلال التحكم بالواجهة بواسطة الأيدي والأصابع، كما يظهر كيفية استخدامه للتحكم في تجربة الواقع الافتراضي.

واقعية وتفاعلية في نظارة Apple Vision Pro

ومن ناحية أخرى، يظهر الإعلان مدي واقعية ظهور الأشخاص في مكالمات الفيديو وكيف تصبح التجربة أكثر واقعية عندما تقترب من البانوراما. كل هذه النقاط تجعل النظارة آبل Vision Pro تجربة مميزة.

سعر وتاريخ الإطلاق والمخاوف المتعلقة

وفقًا للإعلان، ستكون نظارة أبل متاحة في الولايات المتحدة بسعر 3,499 دولارًا (حوالي 290,679.43 روبية)، ومن المتوقع أن تصل إلى الأسواق في 2 فبراير. ومع ذلك، هناك مخاوف من أن العدد المسبق للنظارة قد تسجل قيمة أقل من المتوقع، مما يدفع الشركة إلى تعزيز وجود التطبيقات الخاصة بالنظارة.

يرجى قراءة المزيد من المصدر الأصلي.

لا يفوتك: لماذا يكره الكثير من المطورين نظارة Apple Vision Pro ويرغبون بشدة في أن تفشل؟

تعتبر نظارة Apple Vision Pro واحدة من أحدث الابتكارات التكنولوجية التي أطلقتها شركة آبل. وقد أعلنت الشركة عن هذه النظارة الذكية في إعلان جديد يكشف عن نظام التشغيل الخاص بها وهو VisionOS.

تأتي نظارة Apple Vision Pro بتصميم أنيق وحديث يجمع بين التكنولوجيا العالية والراحة، حيث تعمل النظارة على توفير تجربة ممتازة لمستخدميها. ويأتي نظام VisionOS ليكون الداعم الفعال لهذه التجربة، حيث يقدم واجهة مستخدم بديهية ومتقدمة تتيح للمستخدم التفاعل بكل سهولة مع ميزات النظارة.

يتميز نظام VisionOS بالعديد من الوظائف الذكية التي تجعل استخدام النظارة أكثر فاعلية وراحة، حيث يمكن للمستخدم تصفح الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، والوصول إلى التطبيقات والخدمات المختلفة بكل سلاسة وسهولة. كما يوفر النظام ميزات متطورة للتحكم بالصوت وتشغيل الفيديوهات والموسيقى.

يتمتع نظام VisionOS بقدرات فائقة في مجال الواقع المعزز والواقع الافتراضي، حيث يوفر تجربة واقعية ومشوقة لمستخدمي النظارة. ويتيح النظام للمستخدمين استخدام التطبيقات والألعاب بطريقة مبتكرة ومثيرة تجعلهم يشعرون وكأنهم في عالم افتراضي مذهل.

تأتي نظارة Apple Vision Pro مع تكنولوجيا متقدمة للتعرف على الوجوه والتفاعل مع البيئة المحيطة بالمستخدم، حيث تعمل النظارة على تحسين تجربة المستخدم في تصوير الفيديو والتقاط الصور بشكل احترافي. ويعد نظام VisionOS الداعم الكفؤ لهذه الوظائف المميزة، حيث يضمن تجربة استخدام سلسة ومريحة لجميع مستخدمي النظارة.

إعلانات