كشفت Samsung عن هاتف Galaxy A55 القادم مع معالج Exynos 1480 الجديد لأداء أفضل!

تقنية

أظهرت اختبارات حديثة لهاتف Samsung Galaxy A55 أن المعالج الجديد Exynos S5E8845 قادم بأداء محسن جدًا مقارنة بالإصدار السابق Exynos 1380 المستخدم في هاتف Galaxy A54.

إعلانات

هاتف Samsung Galaxy A55 القادم يظهر أداءً محسّنًا مع معالج Exynos 1480 الجديد

آخراء الأداء

المعالج Exynos 1480 حصل على 1180 نقطة في اختبار الأداء أحادي النواة و3536 نقطة في اختبار الأداء متعدد النواة، مما يوضح زيادة في الأداء مقارنة بالجيل السابق.

هاتف Samsung Galaxy A55 القادم يظهر أداءً محسّنًا مع معالج Exynos 1480 الجديد 3

تشير التسريبات إلى أن Exynos 1480 معالج ثماني النواة بأربعة أنوية عالية الأداء بتردد يصل إلى 2.75 جيجاهرتز وأربعة أنوية أخرى موفرة للطاقة تعمل بتردد يصل إلى 2.05 جيجاهرتز. كما يُشاع استخدام المعالج لمعالج رسومي AMD RDNA2-based Xclipse 530 الذي قد يكون أقوى في الألعاب.

التصميم والمواصفات المتوقعة

تشير التسريبات إلى أن Galaxy A55 سيأتي بحواف مسطحة وإطار معدني مع شاشة OLED بحجم 6.5 بوصة ودقة FullHD+ ومعدل تحديث 120 هرتز بالإضافة إلى كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وشحن سريع بقوة 25 وات.

هاتف Samsung Galaxy A55 القادم يظهر أداءً محسّنًا مع معالج Exynos 1480 الجديد 4

Galaxy A55: الترقب للإعلان الرسمي

مع ظهور معالج Exynos 1480 الجديد في اختبارات الأداء وتسريبات التصميم، فمن المؤكد أن هاتف Galaxy A55 قريب من إعلانه الرسمي. تابعنا للحصول على آخر المواصفات والتفاصيل فور حصولنا عليها.

المصدر

تفضل: هواتف Samsung المتوسطة قد تحمل معالج رسوميات AMD العام المقبل


من المتوقع أن يكون هاتف Samsung Galaxy A55 القادم هو واحد من أبرز الإصدارات التي ستقدمها سامسونج في الفترة المقبلة. ومن الجدير بالذكر أن شركة سامسونج تعتبر واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في العالم. وبما أن سلسلة A تعتبر ذات شعبية كبيرة بين المستخدمين، فإن الانتظار لهذا الهاتف يثير حماس الكثيرين. من المتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy A55 بمواصفات تقنية محسنة، حيث يتوقع أن يكون مزودًا بمعالج Exynos 1480 الجديد. ويعتبر هذا المعالج إضافة كبيرة إلى أداء الهواتف الذكية من سامسونج، حيث يتمتع بتقنيات متطورة تساعد على تحسين أداء الهاتف وزيادة كفاءة استهلاك الطاقة. من الجدير بالذكر أن هاتف Samsung Galaxy A55 من المتوقع أيضاً أن يأتي بشاشة AMOLED بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، مما يجعل تجربة استخدام الهاتف أكثر سلاسة وجودة. كما أن الشاشة المزودة بتقنية AMOLED تعطي صورًا واضحة وحية تضيف قيمة كبيرة لجودة العرض. بالنسبة للكاميرا، من المتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy A55 بنظام كاميرا محسن يتضمن عددًا كبيرًا من العدسات لالتقاط صور ذات جودة عالية. وهذا يعني أن المستخدمين سيكونون قادرين على التقاط صور احترافية وجذابة بكل سهولة ويسر. أخيرًا، يُتوقع أن يأتي هاتف Samsung Galaxy A55 ببطارية قوية تكفي للاستخدام اليومي لفترات طويلة. ومن المتوقع أيضًا أن يدعم الهاتف تقنيات الشحن السريع واللاسلكي، مما يجعل تجربة استخدام الهاتف أكثر سهولة ويسر.

إعلانات