كشفت Samsung عن السعر الرسمي لهاتف Galaxy S24 بعد الإطلاق | هل هو تحديث طبيعي أم سعر مرتفع؟

تقديم هواتف Samsung Galaxy S24: الابتكار الجديد لعام 2024

أصدرت Samsung هواتفها الجديدة لهذا العام، سلسلة هواتف Samsung Galaxy S24 بأقوى المواصفات والتحسينات. في مؤتمرها الأخير، قدمت Samsung العديد من المزايا والمواصفات الرائدة، ليس فقط في التصميم والكاميرات والشاشة، ولكن أيضًا في التركيز على الذكاء الاصطناعي الذي يتصدر هواتف Samsung في عام 2024. في هذا المقال، سنلقي نظرة على المؤتمر الرسمي لـ Galaxy Unpacked 2024 ونستعرض معًا المواصفات الرائدة لهواتف Samsung Galaxy S24 الجديدة.

إعلانات

الكشف عن هواتف Samsung Galaxy S24

تم الكشف عن أقوى إصدارات Samsung لهذا العام، عائلة هواتف Samsung Galaxy S24 بأفضل المواصفات. وكما هو معتاد كل عام، تقدم Samsung أحدث التقنيات في هواتفها الرئيسية، بمعالج قوي وتحسينات في الكاميرات والشاشة وغيرها، ولا يمكننا تجاهل التركيز الكبير على الذكاء الاصطناعي الذي ستتصدره هواتف Samsung هذا العام. كان مؤتمر Samsung مليء بالإعلانات المثيرة والمفاجآت المتوقعة التي رأيناها جميعًا في التسريبات. لذا، ما الجديد في هواتف Samsung Galaxy S24 الجديدة؟ في هذا المقال، سنلقي نظرة سريعة على المواصفات والأسعار الجديدة لهواتف Samsung. وسنتحدث بشكل مفصل عن كافة التحسينات الجديدة في مقال آخر.

مواصفات Samsung Galaxy S24

الشاشة

شاشة Dynamic LTPO AMOLED 2X بمعدل تحديث 120Hz وسطوع يصل الى 2600nits بدعم HDR10+

دقة الشاشة 1080×2340 وبحجم 6.2 بوصة

محمية بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 3

مواصفات Samsung Galaxy S24+

الشاشة

شاشة Dynamic LTPO AMOLED 2X بمعدل تحديث 120Hz وسطوع يصل الى 2600nits بدعم HDR10+

دقة الشاشة 1440×3088 وبحجم 6.7 بوصة

محمية بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 3

مواصفات Samsung Galaxy S24 Ultra

الشاشة

شاشة Dynamic LTPO AMOLED 2X بمعدل تحديث 120Hz وسطوع يصل الى 2600nits بدعم HDR10+

دقة الشاشة 1440×3088 وبحجم 6.7 بوصة

محمية بطبقة حماية Corning Gorilla Glass 3

أسعار هواتف Samsung Galaxy S24 الجديدة

تبدأ الأسعار لهذا العام من 800 دولار أمريكي للنسخة الأساسية، مع رفع السعر مع زيادة سعة التخزين. وهناك زيادة واضحة في الأسعار عن العام الماضي، ولكنها ليست سيئة خاصة مع توفر نسخة Ultra بسعر 1300 دولار أمريكي. يمكنك بالفعل شراء الهواتف بوقت مبكر، خاصة أن Amazon السعودية بدأت حجز الهواتف بأسعار تتراوح بين 3250 و5400 ريال سعودي.

بعد أن أعلنت شركة Samsung عن إطلاق هاتفها الجديد Galaxy S24، تترقب الجماهير لمعرفة السعر الرسمي الذي سيطرح به الهاتف في الأسواق. يُعتبر Galaxy S24 تحديثًا طبيعيًا للسلسلة، حيث من المتوقع أن يأتي الهاتف بمواصفات محسنة ومزايا جديدة تلبي تطلعات المستخدمين.

من المتوقع أن يكون سعر هاتف Samsung Galaxy S24 الرسمي مرتفعًا، نظرًا للتطويرات التي سيشهدها الهاتف وللتقنيات الجديدة التي ستُدمج فيه. وعلى الرغم من ذلك، يمكن أن يكون السعر جذابًا بالنسبة للمستخدمين الذين يبحثون عن هواتف فائقة الجودة والأداء.

من المهم أن نلاحظ أن السعر المعلن عنه رسميًا لهاتف Samsung Galaxy S24 قد يختلف من سوق إلى آخر، حيث يتأثر السعر بعدة عوامل مثل العرض والطلب والتكاليف الإضافية. ويمكن أن يختلف السعر أيضًا بحسب الإصدارات المختلفة من الهاتف.

من المتوقع أن تقدم Samsung خيارات تمويلية متنوعة لشراء هاتف Galaxy S24، مما يتيح للمستخدمين تقسيط السعر الرسمي على دفعات مناسبة لهم، وهذا قد يكون حافزًا للمهتمين بشراء الهاتف الجديد.

في النهاية، من المهم أن نشدد أن سعر هاتف Samsung Galaxy S24 الرسمي بعد الإطلاق يعكس القيمة والتقنيات المتقدمة التي يقدمها، وقد يكون مرتفعًا بالنسبة لبعض المستخدمين، ولكن سيكون مبررًا لمن يبحثون عن تجربة استخدام متميزة وفريدة.

إعلانات