كشفت شركة كورنينج عن زجاج غوريلا Armor المستخدم في هاتف سامسونج جالاكسي S24 الترا

‎‎ كورنينج تكشف عن زجاج غوريلا Armor المستخدم في هاتف جالاكسي S24 الترا

إعلانات

مرحباً بكم أعزاءنا القراء،
أعلنت شركة كورنينج عن إصدار زجاج حماية جديد مصمم لحماية الشاشات والمستخدم في هاتف سامسونج جالاكسي S24 الترا والذي يعتبر من أحدث هواتف الشركة.

‎‎‎ تفاصيل الزجاج الجديد

يتميز زجاج غوريلا Armor بأنه مصنوع من 25٪ مواد قابلة لإعادة التدوير، ويتميز بقدرته على تقليل انعكاس الضوء بنسبة تصل إلى 75٪. ويتيح هذا الزجاج وضوحًا استثنائياً حتى في ظروف الإضاءة القوية مثل ضوء الشمس المباشر.

‎‎‎ مزايا وتحسينات الزجاج

ووفقًا لبيان صحفي نشر عبر موقع شركة كورنينج، يوفر زجاج غوريلا Armor مزيجًا فريدًا من المتانة والوضوح البصري، مما يضمن صورًا واضحة وغنية حتى في ظروف الإضاءة القوية.

‎‎‎ اختبارات الزجاج الجديد

تجري شركة كورنينج اختبارات معملية مكثفة لضمان جودة ومتانة الزجاج، حيث أظهرت النتائج مقاومة الزجاج للخدوش بشكل أفضل من الإصدارات السابقة. ونجح الزجاج في تحمل الخدوش دون أن تظهر أي خدوش مرئية بعد الاختبارات.

‎‎‎ المواصفات الفنية لهاتف سامسونج جالاكسي S24 الترا

هاتف سامسونج جالاكسي S24 الترا يأتي بشاشة بقياس 6.8 إنشات ودقة +QHD، بالإضافة إلى معدل تحديث متغير ودرجة سطوع قصوى تصل إلى 2600 شمعة.

بهذا نكون قد انتهينا من معرفة أحدث تقنية استخدمتها شركة كورنينج في حماية شاشة هاتف جالاكسي S24 الترا. نراكم في المقالات القادمة!

تكشف شركة كورنينج عن زجاج حماية جديد يحمل اسم غوريلا Armor يتم استخدامه في هاتف سامسونج الجديد جالاكسي S24 الترا. الزجاج مصنوع من مواد قابلة لإعادة التدوير بنسبة 25٪ ويقلل انعكاس الضوء بنسبة تصل إلى 75٪ مما يعزز وضوح المحتوى. الشركة أجرت اختبارات للزجاج ووجدت أنه يقاوم الخدوش بشكل أفضل من الإصدارات السابقة ولم يتم رصد أي خدوش مرئية بعد الاختبارات. يتميز هاتف سامسونج جالاكسي S24 ألترا بشاشة بقياس 6.8 إنش ودقة +QHD ومعدل تحديث متغير يتراوح بين 1 و 120 هرتز.

إعلانات