كشفت سامسونج عن أهم مواصفات وتفاصيل هاتف Galaxy Ring الذكي

تعريف خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد الذي سنتحدث فيه عن خاتم سامسونج الذكي Galaxy Ring الذي تم الإعلان عنه رسميًا خلال مؤتمر الجوال العالمي 2024. يعتبر هذا الخاتم تحفة فنية تركز على الصحة والرفاهية، ويأتي لمنافسة أجهزة مثل خاتم Oura Ring.

إعلانات

التصميم والمواصفات

كشفت شركة سامسونج عن تصميم خاتم Galaxy Ring الأنيق والبسيط بثلاثة ألوان مختلفة: الفضي البلاتيني والذهبي والأسود السيراميكي. يأتي الخاتم بأحجام مختلفة تتراوح من 5 إلى 13 أو من S إلى XL حسب تصنيف الشركة.

يحتوي الخاتم على بطارية تتراوح سعتها من 14.5 مللي أمبير في الساعة إلى 21.5 مللي أمبير في الساعة حسب حجم الخاتم.

يضم الخاتم مجموعة من المستشعرات لتتبع الصحة مثل تتبع النوم ومعدل ضربات القلب وعدد الخطوات وأنماط التنفس. بالإضافة إلى ميزة فريدة تحمل اسم “درجة حيويتي” لقياس اليقظة وتقديم نصائح صحية مخصصة.

التوافر والسعر والتوافق

سيكون الخاتم متوافقًا مع نظام Samsung Health وأجهزة Galaxy Watch وسيتم طرحه في الأسواق في وقت لاحق من هذا العام. في البداية، سيكون الخاتم متوافقًا حصريًا مع هواتف Galaxy من سامسونج ولكنها تسعى لتوسيع التوافق في المستقبل لتشمل أجهزة Android و iOS الأخرى.

للاطلاع على المزيد من التفاصيل، يمكنك زيارة المصدر.


تم الإعلان عن مواصفات وتفاصيل خاتم الذكي Galaxy Ring من سامسونج خلال مؤتمر الجوال 2024. الخاتم يأتي بتصميم أنيق بثلاثة ألوان مختلفة ومتوفر بمقاسات مختلفة. يحتوي على مستشعرات لتتبع الصحة وميزات تتضمن تتبع النوم وضربات القلب والخطوات وأنماط التنفس. كما يحتوي على ميزة فريدة تسمى “درجة حيويتي” لقياس اليقظة. سيكون متوافقاً بداية مع هواتف سامسونج جالاكسي ومن المتوقع إطلاقه في وقت لاحق هذا العام وسيتوسع التوافق في المستقبل ليشمل أجهزة أخرى.

إعلانات