كشفت آبل عن iOS 17.3 الجديد: ميزة حماية الأجهزة المسروقة تمنع السرقة!

تحديث iOS 17.3: كل ما تحتاج أن تعرف عنه

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد حول تحديث نظام التشغيل iOS 17.3 من شركة المفضلة لديكم “تفاحة” الذي قامت الشركة بإصداره أمس. في هذا المقال، سنقدم لكم نظرة شاملة عن الميزات الجديدة التي يضمها هذا التحديث المهم. دعونا نستعرض سويًا جميع التفاصيل حول هذا التحديث وكيف يمكنكم الاستفادة منه.

إعلانات

حماية الأجهزة المسروقة

أحد أهم ميزات iOS 17.3 هي “حماية الأجهزة المسروقة”، وهو تحسين هام للأمان الخاص بأجهزة آيفون في الأماكن العامة. هذه الميزة تضمن أمان جهازك المحمول في حالة سرقته أو فقدانه، حيث ستحتاج إلى مزيد من التحقق من الهوية باستخدام Face ID أو Touch ID عند تنفيذ إجراءات معينة مثل تغيير كلمات المرور أو مسح المحتويات والإعدادات.

انشاء قائمة تشغيل مع أصدقائك

ميزة جديدة مثيرة تأتي مع تحديث iOS 17.3 هي إمكانية إنشاء قوائم تشغيل مشتركة مع الأصدقاء والعائلة. يمكنك الآن دعوة الأخرين للانضمام إلى قائمة التشغيل الخاصة بك وإضافة الموسيقى والاستماع لها سويًا. هذه الميزة تتيح لك مشاركة اهتماماتك الموسيقية مع أحبائك بسهولة ويسر.

التفاعل بالرموز التعبيرية

إضافة رموز تعبيرية متحركة لقوائم التشغيل المشتركة أصبح الآن ممكنًا مع iOS 17.3. يمكنك الآن التعبير عن مشاعرك تجاه الأغاني التي تشارك في الاستماع إليها بإضافة رموز تعبيرية مميزة.

تحسين ميزة اكتشاف التصادم

شركتنا لديها اهتمام كبير بسلامتكم وأمانكم أثناء القيادة. لذا قمنا بتحسين ميزة اكتشاف التصادم المتاحة في سلسلة آيفون 14 و 15. ستقوم هذه الميزة الهامة بالكشف عن حالات الاصطدام السيارات بشكل فعال والاتصال بالخدمات الطبية عند الحاجة.

تحسين في AirPlay 2

البث السريع عبر AirPlay 2 أصبح أكثر سهولة مع iOS 17.3. يمكنك الآن استخدام هذه الميزة في بعض الفنادق بشكل محدود من أجل مشاهدة المحتوى المرئي من هاتفك الذكي على التلفزيون بدون الحاجة إلى تسجيل الدخول.

ضمان أبل

سيتمكن مستخدمو آيفون من الآن وصاعدًا من مراجعة حالة الضمان لأجهزتهم بسهولة من خلال تطبيق الإعدادات. ستتمكن من معرفة متى ينتهي ضمان هاتفك وما إذا كانت هناك حاجة للصيانة أو الدعم الفني.

لا تنسَ الاطلاع على أهم التحديثات والميزات الجديدة في نظام التشغيل iOS 17.3 من هنا

من دواعي سرورنا أن نقدم لكم هذه المعلومات القيمة حول تحديث iOS 17.3. لا تفوت الفرصة لتجربة هذه الميزات الرائعة، قم بتنزيل التحديث الآن واستمتع بتجربة محسنة على آيفونك.

أعلنت شركة آبل مؤخراً عن إطلاق التحديث الجديد iOS 17.3 لأجهزتها المحمولة، والذي يأتي مع ميزة حماية الأجهزة المسروقة. هذه التحديثات الجديدة تأتي في إطار جهود الشركة المتواصلة لتعزيز أمان وحماية المستخدمين وجهازهم.

وتعد ميزة حماية الأجهزة المسروقة هي إحدى الإضافات المثيرة للاهتمام في هذا التحديث الجديد. تم تصميم هذه الميزة لتمكين المستخدم من حماية جهازهم المحمول في حالة سرقته أو فقدانه. وبفضل هذه الميزة، يستطيع المستخدمون تعقب أجهزتهم المسروقة وحمايتها من الاستخدام غير المصرح به.

ويعتبر هذا الإصدار الجديد من نظام التشغيل iOS 17.3 استمراراً لجهود آبل في تقديم تحسينات برامجية دورية لمستخدميها. فهو يأتي بمجموعة من التحسينات والإصلاحات التقنية التي تهدف إلى تحسين أداء الأجهزة وتعزيز أمانها وحمايتها.

ومن بين التحسينات الأخرى التي يجلبها التحديث الجديد، تحسينات في الكاميرا الخلفية والأمامية للأجهزة المحمولة، بالإضافة إلى تحسينات في أداء البطارية وتحسينات في الأداء العام للنظام.

ويمكن لمستخدمي أجهزة آبل تحميل التحديث الجديد iOS 17.3 من خلال الانتقال إلى إعدادات الجهاز، ثم النقر على “التحديثات” وتحميل وتثبيت التحديث الجديد. وبذلك يمكن للمستخدمين الاستمتاع بالتحسينات المذكورة واستخدام أجهزتهم بثقة وأمان.

إعلانات