كاميرا الآيفون مع نظام التشغيل iOS 17: اكتشف 5 ميزات مذهلة مخفية فيها!

ميزات كاميرا الآيفون الخفية التي يجب أن تعرفها

مرحبا بكم في مقالنا الجديد الذي يكشف لكم عن 5 ميزات مخفية في كاميرا الآيفون والتي ستصدر مع نظام التشغيل iOS 17. إليكم تفاصيل هذه الميزات الرائعة التي لا تعرفها جميع المستخدمين.

إعلانات

الاختصارات الذكية لتشغيل أوضاع الكاميرا

مع نظام iOS 17، يمكنك الآن استخدام تطبيق الاختصارات لإنشاء اختصارات تفتح الكاميرا مباشرة على وضع تصوير معين. ويمكنك ذلك بسهولة عن طريق القائمة الرئيسية للتطبيق، وستلاحظ الفرق الكبير في سهولة الاستخدام والتحكم.

توازن الصورة مع الأفق

iOS 17 يقدم وظيفة الأفق الافتراضي التي تجعل كاميرا الآيفون أكثر ثباتًا. ستستمتع الآن بالتقاط صور مستوية وخالية من الاهتزازات بشكل سهل وفعال.

تكبير بصري مذهل من آبل

آيفون 15 برو ماكس يمتاز بميزة التكبير البصري بمعدل 5x مع طول بؤري يصل إلى 120 مم. هذه الميزة تجعل التكبير البصري في الآيفون 15 برو ماكس الأقوى من نوعه، وهي ميزة تستحق الاهتمام.

قفل توازن اللون الأبيض

ميزة جديدة مع iOS 17 تتيح لك قفل توازن اللون الأبيض أثناء تسجيل الفيديو. ستستمتع الآن بتحسين دقة التقاط الألوان وثبات درجة حرارة اللون في الفيديو بدون أي مشاكل.

تبسيط تطبيق الكاميرا في iOS 17

آبل قدمت ميزة الوصول المساعد التي تسهل استخدام الكاميرا وتقدم واجهة سهلة وبدائل مرئية للنص لتسهيل التصوير. الميزة متاحة لجميع طرز الآيفون التي تعمل بنظام iOS 17 وستكون مفيدة بشكل خاص لمن يعانون من الإعاقات الحركية.

هذه كانت 5 ميزات مميزة في كاميرا الآيفون مع نظام التشغيل iOS 17. ابقوا مطلعين على المزيد من الأخبار والتحديثات عن الآيفون في قادم الأيام.

كاميرا الآيفون تعتبر واحدة من أهم الميزات التي تجعل الهاتف الذكي أكثر جاذبية وفعالية. ومع نظام التشغيل iOS 17، تم تحسين الكاميرا وإضافة العديد من الميزات المخفية التي تجعل تجربة التصوير أكثر تميزاً وسهولة.

أحد الميزات المخفية في كاميرا الآيفون مع نظام التشغيل iOS 17 هو ميزة التصوير الفائق البطيء. حيث يمكن للمستخدمين تسجيل فيديو بسرعة متدنية جداً مما يعطي تأثيرا مثيرا وممتعا للفيديو.

ميزة أخرى مخفية في كاميرا الآيفون مع نظام التشغيل iOS 17 هي ميزة التصوير بتقنية الذكاء الاصطناعي. هذه التقنية تساعد على تحسين جودة الصور وجعلها تبدو أكثر وضوحاً وجمالاً.

كما تمت إضافة ميزة التصوير بزاوية واسعة في كاميرا الآيفون مع نظام التشغيل iOS 17، حيث يمكن للمستخدمين التقاط صور واسعة وشاملة دون الحاجة لاستخدام عدسة إضافية.

ميزة أخرى مهمة ومخفية في كاميرا الآيفون مع نظام التشغيل iOS 17 هي ميزة التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة. تم تحسين أداء الكاميرا في ظروف الإضاءة المنخفضة لتحسين جودة الصور وتجنب ظهور الضوضاء في الصور.

وأخيراً، تمت إضافة ميزة الصور المتحركة في كاميرا الآيفون مع نظام التشغيل iOS 17، حيث يمكن للمستخدمين التقاط صور متحركة تضيف جاذبية وحيوية للصور.

إعلانات