كابكوم تخطط لإصدار المزيد من الألعاب بسعر 70$ بعد إطلاق Dragon’s Dogma 2

Capcom تكشف عن سعر لعبة الجيل القادم Dragon’s Dogma 2

سلام، هل سمعت عن مستجدات فعاليات سوق الألعاب في 2020؟ عندما جاء الإعلان من قبل الشركات الكبرى عن تطبيق سعر 70 دولارًا على الألعاب الجديدة. شركة Capcom أعلنت عن قرارها الخاص فيما يخص أسعار ألعابها.

إعلانات

ألعاب بقيمة 70 دولارًا

قد تتوقع كابكوم إطلاق المزيد من الألعاب بقيمة 70 دولارًا بعد الانتهاء من لعبة Dragon’s Dogma 2. وفي نقل جديد لأحدث جلسة أسئلة وأجوبة حول الأرباح، صرحت الشركة بأنها تستعين بإجراء دراسة معمقة حول سعر البرامج الخاصة بها بعد انتهاء هذه الفترة.

سياسة التسعير الخاصة

ستقدم الشركة المصنعة لـ Resident Evil وMonster Hunter تفاصيل سياسة التسعير الخاصة بها للسنة المالية القادمة والتي ستبدأ في أبريل المقبل.

تأكيد من Capcom

أؤكد لكم أن لعبة Dragon’s Dogma 2 ستكون بسعر 69.99 دولاراً. يتزامن هذا مع زيادة تكاليف التطوير في الصناعة، ويتجه فريقنا نحو إمكانية مراجعة الأسعار. سنلتزم بأسلوب حكيم في تسعير ألعابنا مع مراعاة تعليقات اللاعبين.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن أهداف المبيعات للألعاب الفردية، إلا أن Capcom تعتبر Dragon’s Dogma 2 “في فئة مبيعات المليون”.

رأي رئيس الشركة

يبدو أن رئيس شركة Capcom يعتقد أنه من الضروري زيادة تكلفة شراء الألعاب، وهو ما جاء في تصريحه خلال معرض طوكيو للألعاب.

الأسعار المعروفة منخفضة للغاية بالنسبة لتكاليف التطوير. ويتنامى الحاجة لرفع الأجور لجذب المميزين. بناءً على ارتفاع الأجور في الصناعة ككل، يبدو أن رفع أسعار الألعاب هو خطوة صحيحة.

المزيد من الألعاب بقيمة 70 دولارًا

هل تتوقع من Capcom المزيد من الألعاب بقيمة 70 دولارًا بعد لعبة Dragon’s Dogma 2؟ يبدو أننا في مرحلة من الإنتقال إلى أسعار الألعاب الجديدة، وCapcom تسعى للتحاق بموجة الزيادة في الأسعار المعلنة بالفعل من قبل أخرى الشركات.

تقوم Capcom بدراسة مراجعة استراتيجية تسعير الألعاب الخاصة بها بعد إصدار لعبة Dragon’s Dogma 2 بسعر 69.99 دولاراً. وقد أشارت إلى أن تكاليف التطوير في الصناعة آخذة في الارتفاع، وأنها تدرس الرفع في أسعار الألعاب كخيار. وأشارت إلى أن Dragon’s Dogma 2 ستكون “في فئة مبيعات المليون”. كما أوضح رئيس Capcom أنه يعتقد أن شراء الألعاب يجب أن يكون أكثر تكلفة.

إعلانات