قصة لعبة The Witcher 3 ستتواصل – مغامرة Geralt الجديدة ستأتي في 5 أجزاء

تكملة جديدة للعبة Witcher 3

مرحبًا بكم أعزائي القراء! يعمل فريق CD Projekt Red حاليًا بجد على إنتاج ألعاب جديدة من سلسلة The Witcher. هل تتساءلون عن مدى نجاح Geralt of Rivia في الألعاب القادمة؟ الأمر لا يزال غامضًا، ولكن الأمر المؤكد هو أننا سنحصل على تكملة مباشرة لـ The Witcher 3: Wild Hunt، ربما على شكل مجلات مصورة.

إعلانات

إعلان عن سلسلة مجلات مصورة جديدة

تم الكشف مؤخرًا عن تكملة رسمية للعبة Witcher 3 بشكل مباشر، من خلال سلسلة مجلات مصورة جديدة بعنوان The Witcher: Corvo Bianco. تتبع قصة The Witcher: Corvo Bianco المحتوى الإضافي “Blood and Wine”.

ماذا عن قصة Corvo Bianco؟

إذا كنت قد لعبت الإضافة Blood and Wine، فسيكون اسم Corvo Bianco مألوفًا بالنسبة لك. إنها منطقة زراعة النبيذ في توسكانا، وتستكشف القصة مهام Geralt في تلك المنطقة وتتناول صراعاته كساحر.

كتب هزلية جديدة بقلم Bartosz Sztybor و Corrado Mastantuono

تمت كتابة السلسلة من قبل Bartosz Sztybor، مؤلف العديد من القصص المصورة الأخرى المتعلقة بألعاب CD Projekt Red، بينما ساهم Corrado Mastantuono في العمل على الرسوم.

تاريخ الإصدار

من المتوقع أن يتم إطلاق الجزء الأول من سلسلة الكتب الهزلية في المتاجر في 8 مايو 2024، وسيكون متاحًا أيضًا عبر تطبيق Dark Horse مقابل 3.99 دولار.

هل تهتم بتكملة Witcher 3؟

هل تشعرون بالحماس لاستكمال قصة Witcher 3، حتى لو كانت مجرد قصة كوميدية؟

المحتوى يعتمد على إعلان عن تكملة رسمية للعبة The Witcher 3: Wild Hunt في شكل سلسلة مجلات مصورة بعنوان The Witcher: Corvo Bianco. ويتم كتابة السلسلة الجديدة بواسطة Bartosz Sztybor ورسومها بواسطة كورادو ماستانتونو. القصة تتبع محتوى إضافي من اللعبة وتتحدث عن تجربة جديدة لشخصية Geralt. المحتوى المصور ليس جزءًا من ملحمة Witcher التي كتبها Andrzej Sapkowski، وسيتم إصدار الجزء الأول من السلسلة في مايو 2024.

إعلانات