قد يتم إصدار الجيل الثاني من جهاز Asus ROG Ally المحمول هذا العام

استعدوا للجيل الثاني من ROG Ally من Asus

أعلنت شركة Asus عن نيتها للعمل على الإصدار الثاني من جهاز ROG Ally المحمول المخصص للألعاب. وفي حديثه لموقع Techlusive، أكد Arnold Su، نائب رئيس قسم الأجهزة الاستهلاكية والألعاب في الهند، عن خطط الشركة لإطلاق هذا الجهاز الجديد في وقت لاحق من العام الحالي.

إعلانات

من المتوقع أن نقوم بإطلاق الجيل الثاني من منصة الألعاب المحمولة هذا العام، وسنكون أكثر تركيزًا على الألعاب مع الاحتفاظ بميزات ويندوز

نجاح باهر في السوق الهندية

كشف أرنولد عن نجاح منصة ROG Ally في السوق الهندية، حيث بيعت ما بين 70.000 إلى 80.000 وحدة من الجهاز. كما شهدت الهند أكبر عدد من المستخدمين الأوائل لهذه المنصة مقارنة بدول أخرى تمتلك أسواقًا أكثر تطورًا للألعاب.

مواصفات قوية ونظام تشغيل ويندوز 11

تم إطلاق Asus ROG Ally في عام 2023 بسعر 699 دولارًا، ويتميز بمواصفات قوية تجعله منافسًا قويًا في سوق أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب. كما يعمل على نظام التشغيل Windows 11 ويدعم خدمات مثل Game Pass بالإضافة إلى أنظمة مكافحة الغش.

الباحث عن القصص الجيدة والحبكة الدرامية

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة



تتحدث هذه المقالة عن خطط شركة Asus لإصدار جهاز ROG Ally الجيل الثاني خلال هذا العام، وأنها تعتزم تحسين أداء الجهاز خصيصًا للألعاب. كما يتم التطرق إلى نجاح الجهاز في السوق الهندية ومواصفاته القوية مقارنة بأجهزة أخرى مخصصة للألعاب.

إعلانات