قدرة زر الصفحة الرئيسية في Switch تتجاوز التوقعات وتستطيع أداء وظائف متنوعة

احتفظ بعمر بطارية جهاز Switch في الوضع المحمول

مرحبًا بكم في مقالنا الجديد حول كيفية الحفاظ على عمر بطارية جهاز Switch الخاص بك في الوضع المحمول. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل أداء لبطارية جهازك، فإليك بعض الأشياء التي يجب أن تعرفها.

إعلانات

كيف تعمل بطارية جهاز Switch في الوضع المحمول؟

في البداية، دائمًا نحب أن نكون على اطلاع بمقدار عمر البطارية المتبقي على جهازنا. في المتوسط، يمكن للجهاز أن يعمل في وضع الهاتف المحمول لمدة خمس ساعات تقريبًا بشحنة واحدة، اعتمادًا على الطراز والاستخدام.

كيف تعرف مقدار البطارية المتبقي؟

ربما تكون قد عثرت على هذه الوظيفة المخفية منذ وقت طويل، لكننا بالتأكيد نريد أن نقدم هذه النصيحة لأي شخص لم يلاحظها بعد. يمكنك ببساطة الضغط على زر الصفحة الرئيسية لفترة قصيرة جدًا لمعرفة شاشة البطارية والعديد من الإعدادات الأخرى.

مدى اللعب على بطارية Switch

بشكل عام، يعتمد عمر بطارية Switch على الألعاب التي تلعبها ومدى سطوع الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، يختلف طراز الجهاز والبطارية المستخدمة فيه. على سبيل المثال، يمكن لبطارية Switch OLED أن تصل إلى تسع ساعات من اللعب في الوضع المحمول، بينما يمكن لبطارية Switch Lite أن تصل إلى سبع ساعات كحد أقصى.

المحتوى يقدم نصائح حول استخدام زر الصفحة الرئيسية في جهاز Switch لمعرفة مستوى البطارية وإجراء تعديلات أخرى دون مغادرة اللعبة. كما يقدم معلومات حول مدى عمر البطارية للأجهزة المختلفة والألعاب المختلفة التي يتم لعبها على الجهاز.

إعلانات