قائمة ألعاب متجر PlayStation الرقمي الأكثر تنزيلاً لعام 2023

تصدر لعبة Hogwarts Legacy لقائمة الألعاب الأكثر تنزيلًا في 2023

أحبائي القراء،

إعلانات

في العام الماضي، حققت لعبة Hogwarts Legacy إنجازًا كبيرًا حيث تصدرت قائمة الألعاب الأكثر تنزيلًا في الولايات المتحدة وكندا. ويبدو أن هذا الأداء الرائع تواصل في العام 2023.

قوائم الألعاب الأكثر تنزيلًا في 2023

كشفت شركة Sony عن قوائم الألعاب الأكثر تنزيلًا طوال عام 2023، حيث تم تقسيم القائمة إلى عدة فئات متميزة عبر المناطق والأجهزة وحتى قائمة مميزة لـ PSVR وPSVR2.

ألعاب PS5

تتصدر قائمة الألعاب الأكثر تنزيلًا لجهاز PS5 لعبة Hogwarts Legacy في الولايات المتحدة وكندا، بينما تصدرت في الاتحاد الأوروبي لعبة EA Sports FC 24 المركز الأول، وجاءت Hogwarts Legacy في المركز الثاني.

ألعاب PS4

بالنسبة لجهاز PS4، تصدرت قائمة الألعاب الأكثر تنزيلًا للولايات المتحدة وكندا لعبة Call of Duty: Modern Warfare 3، بينما حققت EA Sports FC 24 نجاحًا كبيرًا في الاتحاد الأوروبي.

ألعاب PS VR2 وPS VR

فيما يتعلق بألعاب PS VR2، تصدرت Pavlov قوائم التنزيل في كل من الولايات المتحدة وكندا، وحلت في القمة في الاتحاد الأوروبي. بينما سيطرت Beat Saber على قوائم التنزيل في الولايات المتحدة وكندا، وكانت Kayak VR: Mirage الأكثر تنزيلًا في الاتحاد الأوروبي.

ألعاب مجانية

في قسم الألعاب المجانية، سيطرت ثلاثة ألعاب على كل من الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي في المقام الأول وهي: Fortnite وRoblox وCall of Duty: Warzone.

للاطلاع على القوائم الكاملة، يمكنكم زيارة الرابط أدناه.

تحقق من القوائم الكاملة أدناه:

القوائم الكاملة

الكاتب

أعشق الألعاب الفيديو منذ أيام الجهاز العائلي، و أفضل الألعاب المغامرات مثل Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG). ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي؛ بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق، فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.



تم الكشف عن الألعاب الأكثر تنزيلاً على متجر بلايستيشن خلال عام 2023، حيث تصدرت لعبة Hogwarts Legacy قائمة الألعاب الأكثر تنزيلاً لجهاز PS5 في الولايات المتحدة وكندا. كما تصدرت قائمة الألعاب الأكثر تنزيلاً لجهاز PS4 في الاتحاد الأوروبي لعبة EA Sports FC 24. كما تم الكشف عن الألعاب الأكثر تنزيلاً لجهاز PS VR2 وPS VR، بالإضافة إلى الألعاب المجانية الأكثر تنزيلاً لجهاز PS5 وPS4.

إعلانات