قائمة ألعاب متجر PlayStation الرقمي الأكثر تنزيلاً في عام 2023

قائمة الألعاب الأكثر تنزيلاً على متجر PlayStation في عام 2023

سلامٌ عليكم أيها القراء الأعزاء، سأطلعكم اليوم على قائمة الألعاب التي حققت أعلى مستويات التنزيل على متجر PlayStation في العام الماضي. لقد تميزت لعبة Hogwarts Legacy بأداء مذهل، لتحتل المرتبة الثالثة في قائمة الألعاب الأكثر تنزيلاً بالولايات المتحدة منذ عام 2009، باستثناء ألعاب Call of Duty. ويبدو أن أدائها على متجر PlayStation في 2023 كان رائعاً أيضاً.

إعلانات

التفاصيل والألعاب

سوني كشفت عن قوائم الألعاب الأكثر تنزيلاً خلال عام 2023، وقد تنوعت القائمة حسب المنطقة والجهاز المستخدم، بما في ذلك قائمة مميزة لألعاب PSVR وPSVR2.

تصدرت قائمة الألعاب الأكثر تنزيلاً للعبة Hogwarts Legacy في الولايات المتحدة/كندا على جهاز PS5. وفي منطقة الاتحاد الأوروبي، حصلت EA Sports FC 24 على المركز الأول، تليها Hogwarts Legacy في المركز الثاني.

أما بالنسبة لجهاز PS4، فإن Call of Duty: Modern Warfare 3 تصدرت قائمة المتاجر الرقمية في الولايات المتحدة/كندا، بينما تصدرت EA Sports FC 24 التنزيلات الرقمية في الاتحاد الأوروبي.

وبالنسبة لألعاب PS VR2، سيطرت لعبة بافلوف على قوائم التنزيل في كلا المنطقتين. وأخيراً، تصدرت الألعاب المجانية مثل Fortnite وRoblox وCall of Duty: Warzone قوائم التنزيل في المنطقتين أيضاً.

القوائم الكاملة

يمكنك الاطلاع أدناه على قوائم الألعاب الكاملة والتفصيلية لكل من أجهزة PS5، PS4، PS VR2، والألعاب المجانية في كل من الولايات المتحدة/كندا والاتحاد الأوروبي.

تم الكشف عن قائمة الألعاب الأكثر تنزيلًا على متجر PlayStation للعام 2023. تصدرت لعبة Hogwarts Legacy في الولايات المتحدة وكندا، بينما احتلت EA Sports FC 24 المركز الأول في الاتحاد الأوروبي. كما برزت أيضًا ألعاب أخرى مثل Call of Duty وMadden NFL 24 في القائمة. كما تم الكشف عن قوائم الألعاب الأكثر تحميلاً لجهاز PS4 وPS VR2 وألعاب مجانية لكل من PS5 وPS4.

إعلانات