فيلم سينمائي يمكن أن يلهم GTA 6 لتقديم مهام مميزة

كل ما تريد معرفته عن GTA 6

مرحباً بكم أيها القراء الأعزاء، اليوم نقدم لكم أخباراً رائعة عن لعبة GTA 6. تم الكشف عن GTA 6 بعد طول انتظار، وشاهدنا Vice City والمناطق المحيطة بها بتفاصيل رائعة وحديثة، وبعد أن تعرفنا على لوسيا وشريكها (لم يتم تأكيد اسم جيسون بعد)، يمكننا أن نبدأ في التطلع لما ستقدمه اللعبة في قصتها الرئيسية عندما يحين موعد إطلاقها في 2025.

إعلانات

5 أفلام مناسبة للعبة GTA 6

نتمتع بسلسلة Grand Theft Auto الطويلة، ونتوقع أن تتأثر GTA 6 بالأفلام السينمائية في مهامها وقصتها. لذلك، إليك 5 أفلام تتناسب مع لعبة GTA 6 ومن المحتمل أن تكون مصدر إلهام للمهام الرئيسية في اللعبة.

كاذبون حقيقيون

فيلم أكشن رائع يناسب GTA 6 بطريقة أو بأخرى، حيث يمكن أن تكون قصة الزوجين الذين يجدان أنفسهما في قلب مؤامرة إرهابية مليئة بالأكشن والتشويق مصدر إلهام لمهام اللعبة.

وجهة نظر ميامي

من الواضح أن GTA 6 ستشير إلى فيلم وجهة نظر ميامي، خاصة وأن مدينة Vice تشبهها بكثير، مما يعني وجود الكثير من التلميحات في اللعبة.

فانتورا ألفاس

ظهرت التماسيح في عرض GTA 6 ولدينا فرصة لمشاهدة لوسيا مع حيوانات هاربة في مهمة مثيرة، وقد يكون لدينا حتى شخصيات جانبية لمراقبة الحيوانات البرية.

2 Fast 2 Furious

يبدو أن فيلم 2 Fast 2 Furious سيكون مصدر إلهام جيد لـGTA 6، حيث سيكون هناك مساحة كبيرة لمطاردات السيارات وسرقتها في ميامي.

صور من الأفلام المذكورة

نبذة عن الكاتب


تم الكشف عن GTA 6 مع المفاجأة بفتح Vice City مع التأكيد على جودة اللعبة وتحديد موعد الإطلاق في عام 2025. تتناول القصة السلسلة السينمائية وتقترح 5 أفلام تتناسب مع اللعبة: True Lies، Scarface، Miami Vice، Ace Ventura، 2 Fast 2 Furious، وتُظهر كيف يمكن تضمين مهام مستوحاة من هذه الأفلام في القصة الرئيسية للعبة.

إعلانات